وزارة الخدمة المدنية بالسعودية تؤجل طرح الوظائف الإدارية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية عن تأجيل طرح الإعلان الخاص بالوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الوظائف الإدارية) لمدة أسبوعين.

تأجيل الإعلان عن الوظائف الإدارية

الجدير بالذكر أن الوظائف الإدارية المذكورة كان من المقرر أن يتم الإعلان عنها اليوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2017 وذلك وفقا للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية لهذا العام.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد بن إبراهيم المنيف، أن هذا التأجيل يأتي لتعارضه مع إعلان الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية.

حيث أكد "المنيف" في تصريحات صحفية أن عملية التأجيل جاءت رغبةً من الوزارة في إتاحة الفرصة للجهات الحكومية لزيادة احتياجها من الوظائف الإدارية.

وكانت وزارة الخدمة المدنية في السعودية قد أعلنت البدء في استقبال طلبات الرجال على الوظائف التعليمية وذلك من خلال نظام "جدارة".

الوظائف التعليمية للرجال

وزارة الخدمة المدنية السعودية أشارت إلى أن الوظائف التعليمية التي تم الإعلان عنها يبلغ عددها (3950) وظيفة وذلك للمواطنين السعوديين المؤهلين لشغل تلك الوظائف.

فيما تم استقبال طلبات التوظيف يوم الأثنين الماضي في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً وتنتهي مدة إستقبال الطلبات اليوم الخميس الموافق 23– 12– 1438هـ في الساعة السادسة مساءً.

ونوهت وزارة الخدمة المدنية إلى أن أسماء المدعوين للمطابقة سيتم الإعلان عنها بعد أسبوع من انتهاء فترة استقبال طلبات المتقدمين لشغل الوظائف.