"علامة النصر" من ولي العهد السعودي سر البهجة في احتفالات المونديال

بمجرد إطلاق حكم لقاء اليابان والسعودية لصافرة نهاية اللقاء التاريخي الذي جمع الفريقين في تصفيات كأس العالم معلنا فوز المنتخب الأخضر السعودي اشتعلت أرجاء ملعب الجوهرة ابتهاجا بالنصر الغالي الذي تحقق على المنتخب الياباني.

تأهل السعودية رسميا إلى كأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018 كان بمثابة الحلم الذي كان ينتظره الملايين من عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية.

مشاركة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الذي حضر المباراة داخل استاد الجوهرة بجدة كانت واحدة من أسباب فرحة الجماهير السعودية بالانتصار الغالي الذي تحقق على حساب المنتخب الياباني.

علامة النصر

كانت صورة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وهو يشير بعلامة النصر في استاد الجوهرة بجدة أبرز ما شهده اللقاء.

حيث عبر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد عن سعادته بهذا الانتصار الغالي فور إطلاق حكم اللقاء لصافرة النهاية معلنا تأهل الأخضر للمونديال بعد غياب دام 12 عاما.

وبهذا الفوز، يخوض المنتخب السعودي فعاليات المونديال للمرة الخامسة في تاريخه، حيث سبق له المشاركة في أربع نسخ متتالية أعوام 1994 بالولايات المتحدة، و1998 بفرنسا، و2002 في كوريا الجنوبية واليابان، و2006 بألمانيا.

عريس اللقاء

قلوب السعوديون في المدرجات تعلقت بالتسديدة المولد القوية داخل منطقة الجزاء ليسجل هدف الفوز للأخضر في الدقيقة 63 من زمن اللقاء.

مهاجم فريق الاتحاد فهد المولد كان في طريقه لزيادة الأهداف لصالح المنتخب السعودي بعد عدة محاولات خطيرة في الشوط الثاني.