تعليم الرياض يعلن تمديد إجازة العاملين في الفصل الصيفي

تعليم الرياض أعلن تمديد إجازة

تعليم الرياض أعلن تمديد إجازة "الفصل الصيفي"

أعلن "تعليم الرياض" عن موافقة المدير العام الدكتور عبدالله المانع، على تمديد إجازة عيد الأضحى وذلك للعاملين الفصل الصيفي والأندية الموسمية.

وأشارت الإدارة العامة للتعليم بالرياض من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن عودة العاملين بالفصل الصيفي والأندية الموسمية مع الطلاب ستكون بتاريخ 26/12/1438 هـ وذلك تقديرا لجهودهم.

وكان مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع قد أصدر قراراً يقضي بترقية أكثر من  401 مستخدما للوظائف الإدارية فيها، حيث أوضح مساعد المدير العام للخدمات المساندة الأستاذ فهد بن ردن الحربي بأن القرار تم العمل فيه بناء على المادة السادسة من لائحة المستخدمين المانحة للصلاحية، واشتمل على الترقية لعدد 154 مستخدماً للمرتبة الثالثة والثلاثين، وعدد 247 مستخدماً للمرتبة الثانية والثلاثين.

وأكد المانع أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض تسعى جاهدة لبذل كل ما يحقق للميدان راحته واستقراره، وزيادة عطائه, ومتحرين في معاييرنا للترقية الدقة والعدل والإنصاف.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض قد أعلنت في وقت سابق عن حاجتها لشغل وظائف حراس  لمدارس البنين والبنات وحارسات لمدارس البنات على المرتبة(31).

حيث أن التقديم على الوظائف إلكترونيًا عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الخدمة المدنية (ساعد)، حيث يتم تقديم الطلب وإرفاق كافة المسوغات المطلوبة عبر الموقع, لافتًا إلى أن آخر موعد لاستقبال طلبات التوظيف يوم الخميس الموافق الثاني من شهر ذي الحجة للعام 1438هـ.