"بوتري بارن للأطفال" تقيم ورشة تعليمية للتعريف بخيارات الأكل الصحي

بالتزامن مع إنطلاق موسم العودة للمدارس، أقامت "بوتري بارن للأطفال"، العلامة التجارية الرائدة في قطاع الأثاث المنزلي، اليوم ورشة تعليمية في محل "بوتري بارن للأطفال" في دبي مول للتعريف بخيارات الأكل الصحي للأطفال.  

واستضافت "بوتري بارن للأطفال" خلال هذه الورشة خبيرة تزيين الطعام والتواصل الاجتماعي، جنى الغنيم، المتخصصة بتصميم وجبات أطفال باستخدام طرق مبتكرة على أشكال وشخصيات كرتونية محببة وبألوان جذابة، لتفتح شهيّتهم وتحفّزهم على تناول وجبة الإفطار والأكل الصحي مثل الفواكه والخضراوات.

وتوفر مجموعة العودة إلى المدارس السنوية التي تعرضها "بوتري بارن للأطفال"، جميع مستلزمات المدارس والإكسسوارات الحصرية بالعلامة التجارية بتصاميم وألوان مميزة وعصرية من الحقائب المدرسية ومطّارات الماء وحافظات الطعام التي تحافظ على الطعام والمشروبات طازجة وتحفز الأطفال على تناول الطعام الصحي. 

وقال مدير العمليات في محل "بوتري بارن للأطفال"، جاشوا بلايسِر: "يسعدنا أن نتعاون في إطلاق هذا المشروع مع أصحاب المواهب المحليين، تماشياً مع أهداف العلامة التجارية في دعم المواهب والقدرات المميزة، وتحقيقاً لمسؤوليتها المجتمعية عالمياً وضمن السوق المحلي. ولا شكّ أننا كعلامة تجارية معنية بالأطفال نهتم بتطوير ثقافة زبائننا بكل ما يخص أطفالهم باختلاف أعمارهم، وهو ما دفعنا إلى تنظيم هذه الورشة التعليمية مع خبراء الأكل الصحي، والتي نسعى أن تكون نقطة البداية لإستضافة المزيد من المشاريع المماثلة التي تلبّي احتياجات زبائننا في المستقبل." 

ومن جهتها، قالت خبيرة تزيين الطعام، جنى الغنيم: "العودة إلى المدارس يمكن أن تكون في بعض الأحيان مجهدة لكلاً من الأطفال وأولياء أمورهم. وواحدة من طرقي المفضلة للحد من هذا الإجهاد هو عبر تصميم وجبات أطعمة صحية للأطفال باستخدام شخصيات كرتونية مرحة، ليأخذوها معهم إلى المدرسة، والذي لن يشجعهم فقط على تناول الطعام الصحي ولكن سيضع الابتسامة على وجوههم أيضاً. لقد استمتعت اليوم بتعليم الآباء والأمهات كيف يمكنهم بدورهم أن يصمّموا وجبات غداء صحية وبسيطة وممتعة لأطفالهم، في ورشة "الطعام الصحي" لدى محل بوتري بارن للأطفال."

تتوفر مجموعة العودة للمدارس 2017 الجديدة الآن لدى الزبائن في محلات "بوتري بارن للأطفال" في كل من دبي لدى دبي مول وسيتي سنتر، وأبوظبي لدى دلما مول وياس مول.
وتتميز كافة منتجات "بوتري بارن للأطفال" بجودة عالية وقيمة ممتازة وتصميم رائع تضفي رونقًا فريدًا وعصريًا على غرف الأطفال داخل المنزل وخارجه.