سفارة السعودية في لندن تحذر المواطنين من اعتداءات بالمواد السائلة

سفارة المملكة في لندن

سفارة المملكة في لندن

أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في لندن تحذيرا للمواطنين السعوديين الزائرين والمقيمين في العاصمة البريطانية من تعرضهم لبعض الاعتداءات.

سفارة المملكة أكدت في تحذيرها على ضرورة قيام المواطنين بتوخي الحذر من الاعتداءات بالمواد السائلة، من قبل مجموعات من اللصوص المحترفين.

تحذير من المواد السائلة

وقالت السفارة في بيان لها أصدرته أمس الأربعاء إنها أصدرت تحذيرها "نظرًا لما لاحظته السفارة مؤخرًا من تزايد عمليات الاعتداء بالمواد السائلة على المارة".

وأشار السفارة السعودية أن المواد السائلة المستخدمة في الاعتداءات يأتي في مقدمتها الأسيد الحارق من قبل مجموعات من اللصوص المحترفين الذين يوجدون بالقرب من الأماكن السياحية في لندن.

خطوات ضرورية

وأكدت سفارة المملكة أن هؤلاء اللصوص المحترفين يرتكبون تلك الجريمة بغرض سرقة السياح المتواجدين في بعض المناطق السياحية بالعاصمة البريطانية.

سفارة السعودية في لندن طالبت المواطنين السعوديين من الزوار والمقيمين بتوخي الحذر والحيطة في تحركاتهم ونصحتهم بتجنب السير في الأزقة والأماكن المظلمة

وشددت السفارة السعودية على أهمية تجنب الظهور بمقتنيات ثمينة وذلك لتجنب سرقتها مع ضرورة إبلاغ الشرطة والتواصل مع السفارة مباشرةً في حال التعرض لأي اعتداء.