فتح بوابة القبول في الكلية التقنية بالباحة

أعلنت الكلية التقنية في منطقة الباحة عن فتح باب القبول للطلاب للفصل الدراسي الأول للعام الجديد 1438 / 1439 اعتبارا من أمس الاحد الموافق 15 / 10 وحتى 6 من ذي القعدة المقبل.

وأشار عميد الكلية التقنية المشرف على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة "مرعي القرني" ان الكلية انهت كافة استعداداتها لبدء القبول الإلكتروني لراغبين في الالتحاق بالكلية.

وأكد "مرعي القرني" أن الكلية التقنية فتحت باب القبول للطلاب بطاقة استيعابية تبلغ 720 مقعدا تدريبيا منها 200 مقعدا في البرنامج التطبيقي المسائي و520 مقعدا تدريبيا في البرنامج الصباحي.

ومن المقرر أن تشمل الدراسة  جميع التخصصات مشيرا إلى أهمية هذا التوسع الذي يأتي كنتيجة لتوفير الامكانات الفنية والبشرية وبناء على الإقبال المتزايد من الشباب على برامج الكلية.

التطبيق المسائي

القرني أكد أن البرنامج التطبيقي المسائي عاد بالنفع على الطلاب الشباب مشيرا إلى أن التوقيت المسائي أتاح الفرصة للشباب الذين لديهم أعمال في الفترة الصباحية لتحسين مستوياتهم الوظيفية.

كما مكن التطبيق المسائي الطلاب من تطوير قدراتهم الفنية وإكمال دراستهم على الشكل المطلوب حيث أن إدارة الكلية تقوم بتوفير الكفاءات المتميزة والمؤهلة من المدربين.

كما أشار القرني إلى توفير خطط تدريبية في الكلية التقنية في منطقة الباحة تتوافق مع المعايير العالمية للتدريب وتتماشى مع متطلبات سوق العمل.