إمارة مكة المكرمة تطلق المتجر الإلكتروني الخيري

الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة

الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة

قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، مساء أمس  الأحد الموافق 11 يونيو 2017 بإطلاق أول متجر إلكتروني خيري.

المتجر الخيري أطلق عليه أسم متجر "المودة" الإلكتروني و يأتي ضمن مشاريع جمعية المودة للتنمية الأسرية تحت شعار "أنقذ أسرة" لدعم الجمعية ومشاريعها التنموية الموجهة للأسرة.

ويعتمد المتجر الجديد على جذب أهل الخير في مكة المكرمة وكافة مدن المملكة من أجل دعم برامج ومشاريع الجمعية التنموية والعلاجية والوقائية للأسر.

قنوات التبرع

ويعتمد المتجر الخيري على جذب المتبرعين من خلال 7 قنوات هي كالتالي: التبرع المباشر، ودعم المشاريع، ودعم الأوقاف، وبوابة تسوق وتصدق، والتبرع عبر الرسائل القصيرة على الجوال، والاستقطاع الشهري للأفراد، واستقطاع المبيعات.

رئيس مجلس إدارة جمعية "المودة" للتنمية الأسرية المهندس فيصل بن سيف الدين السمنودي عن مظاهر التميز المؤسسي الذي تتمتع به الجمعية على المستوى المحلي والإقليمي.

كما أعرب رئيس الجمعية السعودية عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز على اهتمامه بالجمعية ومجهوداتها.

صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة قام بتكريم عدد من الجهات المانحة والداعية للجمعية الخيرية وفكرتها المبتكرة لنشر الخير في المملكة.