غداء دونالد ترامب في السعودية .. تعرفوا على قائمة الطعام الفاخرة!

أقامت المملكة العربية السعودية مادبة غداء فاخرة للرئيس الأميركي دونالد ترامب و الوفد المرافق له وذلك احتفاءً بزيارته التاريخية إلى المملكة.

واحتفى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بضيفه رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب والوفد المرافق له  بمأدبة طعام فاخرة  تم إعدادها لهم، حيث احتوت مأدبة الغداء على العديد من أنواع الطعام الشرقية والغربية.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على موعدا مع وجبته المفضلة: شريحة لحم الستيك مع الكاتشب وذلك بجانب عدد كبير من أصناف المأكولات السعودية التقليدية.

مأدبة فاخرة

وأشتملت مأدبة الطعام على عدد من صنوف المأكولات الشرقية مثل "القرصان"، و"الكبسة"، والصيادية وللتحلية تم تقديم الأيس كريم بالتمر السعودي الفاخر.

قائمة الطعام التي تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أشتملت على عدد من أطباق الطعام الغربية ذات الأصول الإيطالية مثل " الروزيتو مع جبنة البارميزان وكبد البط" وكذلك "سلطة السيسيليان مع الجبن الإيطالي الشهي"، إضافة إلى "كانابيه كافيار مع صلصلة الليمون".

أكلات سعودية

وإلى جانب تلك الأصناف المتنوعة من الأطباق الشرقية والغربية العديد من أصناف الخضروات المحشية وكذلك لحم الخروف المشوي بالإضافة إلى قرصان مع لحم الحاشي، وصيادية مع سمك الناجل.

الكبسة السعودية الشهية كانت متواجدة في قائمة طعام الغداء التي تم إعدادها على شرف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالإضافة إلى عدد من المأكولات السعودية الشهية.