صور..الرئيس الأمريكي ترامب يؤدي العرضة السعودية ويتناول الأكلات الشعبية

 

أدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رقصة العرضة التراثية السعودية إلى جانب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وذلك  أثناء تواجدهما في مركز "الملك عبدالعزيز" التاريخي.

ومع دخول خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مركز الملك عبد العزيز التاريخي بدأت أصوات العرضة السعودية الشهيرة تتعالى في أرجاء المكان ترحيبا بخادم الحرمين الشريفين وضيفه الكريم.

الرئيس الأميركي دونالد ترامب حاول أن يؤدي حركات العرضة السعودية كما ظهر في اللقطات التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد وصل  إلى السعودية صباح أمس السبت 20 مايو/أيار 2017 في زيارة تاريخية تعد هي الجولة الخارجية الأولى له منذ توليه السلطة في أمريكا في يناير من العام الجاري.

وكان في إستقبال الرئيس الأمريكي لحظة وصوله إلى مطار العاصمة السعودية الرياض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

رافق ترامب في زيارته التاريخية إلى السعودية، زوجته ميلانيا ترامب، وابنته إيفانكا، وزوجها المستشار الخاص للرئيس الأميركي جاريد كوشنر بالإضافة إلى عشرات الإعلاميين ورجال الأعمال المسؤولين و المستثمرين الأميركيين.

وتزينت شوارع العاصمة السعودية الرياض بصفوف طويلة من الأعلام السعودية والأمريكية، وباللوحات الضخمة التي جمعت صورتي العاهل السعودي الملك سلمان وترامب وإلى جانبهما شعار الزيارة "العزم يجمعنا".