هيئة الترفيه السعودية تعلن عن فعاليات مجانية في الرياض


أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن عدد من الفعاليات المجانية التي تناسب جميع أفراد الأسرة السعودية وتتسم بالتنوع لتتلائم مع جميع الفئات العمرية.

حيث أعلنت الهيئة في بيان لها عن دعمها العديد من الفعاليات الاستعراضية والرياضية المميزة خلال نهاية هذا الأسبوع الجاري.

سباق الأبطال للسيارات

وفي أولى فعاليات نهاية الأسبوع أعلنت الهيئة العامة للترفيه إلى أن يوم الجمعة (19 مايو 2017) سيشهد إقامة سباق الأبطال للسيارات، باستاد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

واضافت الهيئة إلى أن السباق سيتضمن العديد من الأنشطة غير المسبوقة، منها عروض مظلية، وعرض بهلواني بالدراجات النارية، ومن المقرر أن تفتح الأبواب للحضور من الرجال والأطفال مجانًا في تمام الساعة 6 مساء قبل أن يبدأ السباق الساعة 8:30 مساء ويستمر حتى الساعة 11 مساء.

مباراة إستعراضية بين الزعيم و كوزموس الأمريكي

وأشار البيان إلى أن يوم السبت الموافق 20 مايو من 2017 سوف سيشهد احتضان استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، مباراة كرة قدم استعراضية يستضيف فيها نادي الهلال فريق كوزموس الأمريكي.

وأشارت الهيئة إلى أن المباراة سيصاحبها أنشطة تشمل فقرة القفز المظلي، بالإضافة إلى عروض تفاعلية مشوقة وغير مسبوقة، مثل المهارات الاستعراضية للاعبين عالميين.

ومن المقرر أن تفتح أبواب الاستاد للحضور من الرجال والأطفال مجانًا في تمام الساعة 5 مساء، قبل أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:45 مساء.

نقل مباشر للفعاليات

الهيئة العامة للترفيه أعلنت أن الفعاليات المعلن عنها سيتم نقلها على الهواء مباشر على العديد من القنوات ومن ضمنها القناة الرياضية السعودية ومن المقرر أن يصاحبها استوديوهات تحليلية تجمع العديد من النجوم للتعليق والحديث عن الأنشطة، كما كشفت عن حرصها على شمولية الفعاليات وملاءمتها للجمهور.