فيديو: سعودي يفاجئ والده بسيارة هدية.. شاهد رد فعل الوالد

الوالد عبر عن سعادته البالغة بهدية نجله

الوالد عبر عن سعادته البالغة بهدية نجله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه شاب سعودي يتحدث عن فضل البر بالوالدين وضرورة الإستجابة لكافة مطالبهم في الحياة.

الشاب السعودي بطل المقطع أراد أن يفاجئ والده على طريقته الخاصة فقرر أن يهديه السيارة التي كان يحلم بإمتلاكها ورصد ذلك عبر مقطع الفيديو الذي قام بنشره عبر صفحته على موقع الصور الشهير "انستقرام".

الشاب السعودي ناصر الحربي قام بالتخطيط من أجل إسعاد والده بالسيارة الجديدة وقام بالتخطيط لتلك المفاجأة بشكل جيد وسط حضور أفراد أسرته الصغيرة.

الشاب البار بوالده ظهر في الفيديو وهو يقف بجوار السيارة الجديدة بعد أن قام بتزيينها بشكل ملفت وذلك بعد أن دخل بها إلى فناء المنزل ليجد والده الذي بدت عليه آثار الدهشة والمفاجأة.

والد الشاب ناصر الحربي عبر سعادته بهدية نجله مقدما الشكر له ولأبنائه، بينما أكد الشاب أنه قام بهذا التصرف حتى يكون قدوة حسنة لكل الشباب مؤكدا أن المبلغ الذي دفعه الشاب من أجل شراء السيارة الجديدة لوالده عاد إليه كاملا.

وكان الشاب السعودي ناصر الحربي قد بدأ حديثه في مقطع الفيديو بأن الحياة علمته أن المبلغ الذي يقوم بإنفاقه لوجه الله تعالي أو في البر بالوالدين لا يضيع على الإطلاق.