فيديو: ياباني ينهار بكاء في الروضة الشريفة حزنا على جده وجدته 


تداول المغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لمهندس ياباني يبكي بحرقة في الروضة الشريفة بالمسجد النبوي وذلك تأثرا منه لجلالة الموقف.

الياباني الشاب "يوشينو سان" يعمل كمهندس كمبيوتر قدم إلى الأراضي المقدسة ضمن ضيوف المجموعة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للعمرة والزيارة.

دموع الشاب الياباني "يوشينو" أنهمرت عقب التشرف بالسلام على النبي والصحابة أبو بكر وعمر، حيث أكد الشاب أن التشرف بالسلام والصلاة بروضة من رياض الجنة هي من المنن العظيمة عليه.

فيما أشار الشاب الياباني أن التشرف بالسلام والصلاة بروضة من رياض الجنة هي من المنن العظيمة عليه، وحول الأسباب الذي دفعته إلى البكاء في حضرة الروضة الشريفة أكد الشاب على حزنه الشديد على جده و جدته اللذين ماتا دون تذوق حلاوة الإيمان والإسلام على حد تعبيره.

فيما تمنى الشاب الياباني أن يشرح الله صدر والديه للدخول في الدين الإسلامي داعيا جموع المسلمين بالدعاء لهما باعتناقه في القريب العاجل.

الجدير بالذكر أن المجموعة التاسعة من ضيوف خادم الحرمين بلغ عددهم نحو (230) معتمراً ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة في (11) دولة آسيوية وإفريقية.

وكان أمر ملكي كريم قد صدر باستضافتهم لأداء مناسك العمرة، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة.