عروسان سعوديان  يتبرعان بتكاليف حفل زفافهما لأسر الأيتام

أقدم عروسان سعوديان على تصرف إنساني راقي قبل أيام قليلة من حفل زفافهما نال تحية وتقدير رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر.

العروسان السعوديان قررا عدم إقامة حفل زفاف كبير والتبرع بتكاليف حفل الزفاف إلى أسر الايتام في بادرة إنسانية وخيرية راقية.

والد العروس ووالد العريس وأهلهما رحبا كثيرا بالفكرة غير التقليدية التي تأتي إبتغاء مرضاة وجه الله من قبل العروسين في بداية حياتهما سويا.

كما أرسلت أسرة العروسين دعوات حفل الزفاف إلى الأهل منوهين إلى تكاليف الزواج ستكون صدقة للأيتام عن الزوجين السعوديين.

العريس السعودي سلطان الهذلول كشف تفاصيل مبادرته الإنسانية والخطوات التي أتخذها في إتصال هاتفي ببرنامج "أخباركم" الذي يبث على قناة المجد السعودية.

وأشار العريس السعودي سلطان الهذلول إلى أن الفكرة أتت من والد زوجته الذي شجعه كثيرا من أجل تلك الخطوة الإنسانية متمنيا أن تكون بداية توفيق لحياة سعيدة مع زوجته.

وأضاف "الهذلول" أنه سيقيم حفل زفاف بسيط للغاية بعيدا عن مظاهر الترف والبذخ، مشيرا إلى أنه كان بإمكانه إقامة حفل زفاف ضخم يستمتع به الجميع لكنها ستكون ليلة ذات تكاليف باهظة.

وأنتقد العريس السعودي التعقيد والتكلف الزائد في حفلات الزفاف وهو ما يعيق الكثير من الشباب عن الزواج مؤكدا أن والده وأهله وإخوته رحبوا كثيرا بفكرته ولم يبدوا أي إعتراض على الفكرة بل أيدوه ودعوا له و لزوجته بالخير والتوفيق.