سعودي يأكل حزمة جرجير بـ500 ريال والمحل يشترط إعادتها لإرجاع المبلغ!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" قصة طريفة  بطلها مواطن سعودي أراد شراء بعض الإحتياجات البسيطة من مركز تجاري ليجد نفسه في موقف لا يحسد عليه.

حيث فوجئ المواطن السعودي الذي ينتمي إلى محافظة الجبيل بقيام أحد مراكز التسوق التجارية الشهيرة ببيع حزمة جرجير إليه مقابل مبلغ خيالي.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام الرجل بالتوجه إلى أحد مراكز التسوق التجارية  وشراء بعض الأغراض من ضمنها حزمة الجرجير التي كانت محور حديث المغردين.

حيث فوجئ المواطن السعودي ببيع المركز التجاري حزمة الجرجير له بمبلغ 500 ريال ، وعندما حاول الرجل استعادة نقوده  تعجب من رد المركز التجاري عليه.

حيث كان رد فعل المركز التجاري عليه غير متوقع إذ أشترط المركز إعادة حزمة الجرجير التي قام الرجل بتناولها برفقة أسرته على طعام الغذاء.

ويقول بطل الواقعة المواطن السعودي بدر المطيري، إنه ذهب للمركز التجاري واشترى عدداً من السلع من بينها حزمة جرجير ويضيف الرجل أنه بعد عودته تناول طعام الغداء مع أسرته وكان من بين أصنافها الجرجير.

ويضيف المطيري عن الواقعة : " قمت بمراجعة فاتورة الشراء وأكتشفت أنني دفعت مبلغ 500 ريال مقابل حزمة الجرجير".

ويقول المواطن السعودي: "عدت على الفور إلى المركز التجاري وطلبت إستعادة المبلغ لكن الموظف المسؤول رفض إسترداد للمبلغ وطالب بإعادتي لحزمة الجرجير حتى أستعيد نقودي مرة أخرى".