الحكومة الاتحادية تعلن موعد إجازة الإسراء والمعراج

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

 

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أنه تقرر ترحيل إجازة الإسراء والمعراج للوزارات والجهات الاتحادية إلى يوم الأحد الموافق 23 ابريل الجاري.

وأشارت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أنه من المقرر أن يتم إستئناف الدوام الرسمي يوم الاثنين الموافق 24 ابريل 2017.

وتم إصدار ذلك البيان من قبل الهيئة اليوم استنادا لأحكام الفقرة الخامسة من المادة 100 من قرار مجلس الوزراء رقم 13 لسنة 2012 م بشأن اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي رقم 11 لسنة 2008م بشأن الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية وتعديلاته التي تحدد أيام العطلات الرسمية للوزارات والجهات الاتحادية بالدولة

وقدمت الهيئة بهذه المناسبة أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

كما قدمت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية التهنئة إلى وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى إخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات سائلة الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموهم بموفور الصحة والعافية.

وهنأت الهيئة في التعميم الذي أصدرته اليوم الأحد شعب دولة الإمارات العربية المتحدة والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة .