هاني النخلي .. سعودي يحطم الرقم القياسي العالمي في رمي القرص

أبطال السعودية يرفعون ميداليتهم الذهبية

أبطال السعودية يرفعون ميداليتهم الذهبية

هاني النخلي يقبل الميدالية الذهبية

هاني النخلي يقبل الميدالية الذهبية

النخلي سجل رقما قياسيا عالميا

النخلي سجل رقما قياسيا عالميا


نجح البطل العالمي السعودي هاني النخلي في تحطيم الرقم القياسي العالمي في رمي القرص بتحقيقه 31.03 متر مساء أمس الأثنين في بطولة فزاع الدولية التاسعة لألعاب القوى لذوي الإعاقة "الجائزة الكبرى" والتي تقام مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونجح الأبطال السعوديون في حصد العديد من الميداليات في اليوم الأول لبطولة فزاع الدولية التاسعة حيث حصل الشاب هاني النخلي على الميدالية الذهبية واللاعب محمد شراحيلي  على الميدالية الذهبية  والشاب فهد الجنيدل على الميدالية الفضية ونور الصانع  على الميدالية الفضية و عبدالرحمن القرشي على الميدالية البرونزية.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة ولجنة ألعاب القوى في اللجنة البارالمبية الدولية قد اعتمدوا برنامج متنوع لمنافسات النسخة التاسعة لبطولة فزاّع الدولية لألعاب القوى لذوي الإعاقة، المحطة الأولى في سلسلة الجائزة الكبرى العالمية 2017.

وتقام البطولة هذا العام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها ويحتضنها نادي دبي للمعاقين.

وتستمر فعاليات بطولة فزاع الدولية التاسعة لألعاب القوى لذوي الإعاقة "الجائزة الكبرى" حتى يوم الخميس المقبل بمشاركة 386 لاعباً ولاعبة من 41 دولة.