صور..جموع غفيرة تشيع جثمان رجل الأعمال أحمد العمودي بمكة


شيعت جموع غفيرة من أهالي منطقة مكة المكرمة جثمان رجل الأعمال أحمد سعيد العمودي الذي قتل بطريقة مأساوية على يد أحد المجرمين.

وتم أداء صلاة الجنازة على روح الفقيد في مكة المكرمة وتم دفته بمقابر المعلاة بعد صلاة فجر اليوم الثلاثاء وسط حضور غفير من أهالي المجني عليه.

جريمة مقتل رجل الأعمال السعودي أحمد سعيد العمودي أثارت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غموضها إلا أن الأجهزة الأمنية نجحت في فك طلاسم الجريمة سريعا مع القبض على القاتل.

وكانت شرطة منطقة مكة المكرمة قد كشفت التفاصيل الكاملة لجريمة مقتل رجل الأعمال أحمد سعيد العمودي المعروف  حيث أعلنت الشرطة القبض على القاتل.

وسرد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة تفاصيل الواقعة عبر الصفحة الرسمية لأمانة منطقة مكة المكرمة على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر".

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة أنه بتاريخ1438/6/12هـ تبلغت شرطة محافظة جدة من أحد المواطنين عن تغيب شقيقه البالغ من العمر57 عاماً منذ يوم الخميس الموافق 1438/6/10هـ وبحوزته مبلغ مالي يتجاوز 11 مليون ريال.

وأضاف الناطق الإعلامي في سرده لتفاصيل الواقعة : "تم مباشرة إجراءات البلاغ وعثر عليه مقتولاً داخل منزله بمحافظة جدة، وبتركيز التحريات تم بفضل الله القبض على الجاني من جنسية عربية يبلغ من العمر53 سنة".