جدة تحتضن مهرجانYouTube FanFest  لأول مرة على مستوى الوطن العربي

تحتضن عروس البحر الأحمر جدة مهرجان  YouTube FanFest  الذي تنظمه منصة  YouTube    لأول مرة على مستوى المملكة و الوطن العربي، و ذلك في مدينة الملك عبدالله الرياضية يوم الجمعة الموافق 10 مارس 2017 .

مهرجان YouTube FanFest

يتضمن المهرجان مجموعة متنوعة من عروض الكوميديا و الترفيه يقدمها النجوم الصاعدون من المملكة و العالم العربي من خلف الشاشات إلى خشبة المسرح، و يقدم عرضين أساسيين الأول للسيدات فقط، و الثاني للعائلات.

علما بأن سكان المملكة يعتبروا من أكبر مشاهدي المحتوى على منصة  YouTube ، إذ يسجل الفرد الواحد أعلى وقت مشاهدة بالمقارنة مع المستخدمين الآخرين في العالم.

مواعيد فعاليات المهرجان يوم الجمعة 10 مارس

- تم تحديد موعد للفتيات و السيدات فقط لمشاهدة نجوم YouTube من السعودية و جميع أنحاء الوطن العربي في عرض خاص للفتيات، من الساعة  16:00 إلى  17:30 .

- عرض مقابلة النجوم ( قابل نجوم  YouTube) و هو فرصة للقاء نجوم YouTube و إلتقاط الصور معهم كتذكار لأول مهرجان لمتابعي الـYouTube في جدة، حيث خصص للذكور فقط من الساعة  16:30-18:00 ، و للعائلات (مختلط) من  18:00-19:30 ، أما الفتيات فقط فموعدهن من  18:00-19:30 .

- مشاهدة نجوم YouTube من السعودية و جميع أنحاء الوطن العربي في مجموعة متنوعة من عروض الكوميديا و الترفيه في مهرجان  YouTube FanFest للعائلات (مختلط) من الساعة 20:00-22:00 .

لأول مرة في المملكة اقامة مهرجان أرض العجائب في جامعة نورة

ايلومينيت العرض المسرحي العالمي الاول في السعودية

انطلاق السيرك العالمي بيلوتشي لأول مرة في السعودية