جامعة الفيصل تطلق أول سباق بـ10 عقبات للنساء و الرجال

سيقام السباق حول جامعة الفيصل في الرياض

سيقام السباق حول جامعة الفيصل في الرياض

تقام فعاليات متنوعة في قرية كاس

تقام فعاليات متنوعة في قرية كاس

تتضمن فعاليات السباق عروض حركية بفعاليات المسرح

تتضمن فعاليات السباق عروض حركية بفعاليات المسرح

جامعة الفيصل تطلق أول سباق عقبات

جامعة الفيصل تطلق أول سباق عقبات

تستعد مدينة الرياض لاحتضان الفعالية الأولى من نوعها، و التي تقوم بها لجنة الخدمة و المجتمع بجامعة الفيصل بإعداد أول سباق عقبات لها، و التي تهدف لدعم الصحة، الرياضة، و النشاط في المجتمع، كما أنها فعالية خيرية، حيث يذهب ريعها لدعم صندوق الطالب في الجامعة.

سباق العقبات

من المقرر أن يقام السباق لمسافة تمتد تقريبا لـ 2 كم حول جامعة الفيصل بجانب قصر الملك فيصل رحمه الله، بحيث خصص يوم للنساء و يوم أخر للرجال، من الراغبين في المشاركة، حيث يستقبل السباق 800 مشارك، و يحتوي على ما يقارب 10 عقبات متنوعة، بهدف التشويق و الاثارة، حيث جُهزت عقبات متنوعة ستواجه المتسابقين تتطلب القفز، الزحف، التسلق، و غيرها.

يُذكر بأن موعد سباق العقبات كان قد حدد مسبقا بتاريخ 24 فبراير للنساء و 25 فبراير للشباب، و لكن أعلنت لجنة الخدمة و المجتمع تأجيل موعد السباق نظرا للأحوال الجوية، و تم تحديد موعد جديد في يومي 10- 11 مارس القادم.

فعاليات متنوعة

ستضمن الفعالية وجود ترفيه متنوع للمشاركين بعد إتمامهم السباق و المشاهدين و المشجعين أيضا مثل العروض الحركية ( المسرح ) ، و قرية كاس التي ستعرض منتجات عدة مشاريع و مؤسسات مختلفة، و بعض المشاريع الناشئة و التي تشمل المنتجات المتنوعة من أطعمة، ملبوسات، و أدوات متنوعة، أغلبها متخصص في الصحة و الرياضة، كلها في منطقة CAS Village قرية كاس.

لأول مرة في المملكة اقامة مهرجان أرض العجائب في جامعة نورة

ايلومينيت العرض المسرحي العالمي الاول في السعودية

انطلاق السيرك العالمي بيلوتشي لأول مرة في السعودية