فيديو..ممثل أمريكي يؤدي العرضة بالجنادرية

مقطع الفيديو تداوله المغردون بكثافة على

مقطع الفيديو تداوله المغردون بكثافة على "تويتر"

 زيارة لجيانكارلو إسبوزيتو للرياض للمشاركة في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة

زيارة لجيانكارلو إسبوزيتو للرياض للمشاركة في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسوك" و "تويتر" مقطع فيديو لنجم أمريكي شهير أثناء مشاركته في أحد العروض بمهرجان الجنادرية 31.

النجم الأمريكي جيانكارلو إسبوزيتو شارك  فرقة العرضة الجيزانية الرقص أثناء مهرجان الجنادرية بعد أن نالت الرقصة و صوت الآلات إعجابه الشديد.

حماس منقطع النظير

وأظهر المقطع المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي النجم الأمريكي وهو يصعد إلى خشبة المسرح ليشارك فرقة العرضة الجيزانية رقصتهم بحماس شديد.

أصدقاء النجم الأمريكي جيانكارلو إسبوزيتو  تبعوه إلى خشبة المسرح ليشارك الجميع في العرضة الجيزانية في مقطع الفيديو نال إعجاب المغردين على "تويتر".




أسباب الزيارة

وتأتي زيارة لجيانكارلو إسبوزيتو للرياض للمشاركة في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة "سعودي كوميك كون"، والذي تقيمه هيئة الترفيه السعودية في 17 فبراير الجاري.

معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة هو حدث سنوي تستضيفه مدينة نيويورك منذ عام 2006 مخصّص للقصص والروايات المصورة، والإنميشن، والمانغا، وألعاب الفيديو، والأفلام، والتلفزيون.

الجدير بالذكر أن جيانكارلو إسبوزيتو يبلغ من العمر 59 عاما ويعمل كممثل ومخرج ومنتج أفلام، بدأ مسيرته الفنية عام 1966، واشتهر بدوره في المسلسل الأمريكي الشهير "بريكنج باد".