الرياض تستضيف الفنان الأميركي " مايك إبس " في عرض كوميدي

نظرا لأهمية قطاع الترفيه في تنمية الاقتصاد الوطني، و منح المدن القدرة التنافسية الدولية، شهدت العاصمة السعودية مؤخرا العديد من الاستعراضات الفنية المميزة و العروض الترفيهية الجاذبة، و التي تقام لأول مرة في المملكة، و في اطار ذلك تستعد مدينة الرياض لاحتضان العرض الكوميدي الأول للفنان الأميركي الشهير " مايك إبس ".

ايلومينيت العرض المسرحي العالمي الاول في السعودية

الفنان الأميركي " مايك إبس " في عرض كوميدي

يعد الفنان الأميركي الشهير " مايك إبس " من ألمع نجوم العروض الكوميدية الحية في أميركا، و عرف أيضاً كممثل في هوليود حيث شارك في أفلام شهيرة مثل " ريزدنت إيفل " و" هانكوك ".

ومن المقرر أن يقدم الفنان الأميركي إبس عرضا كوميديا في مدينة الرياض، و ذلك في مركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ليلة السادس عشر من شهر ديسمبر المقبل، و سيقدم خلاله وصلة "ستاند أب كوميدي" تحتوي على طرائف عايشها في حياته اليومية.

ابرز فعاليات احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ86

علما بأن نخبة من نجوم المملكة و الخليج، سيشاركون في أمسية النجم الأمريكي، و من بينهم إبراهيم خيرالله ومؤيد النفيعي والكويتي حسن البلام.

و قد تم فتح الباب أمام الجمهور لشراء تذاكر العرض و التي تتراوح قيمتها بين 1400 ريال لفئة VIP و900 ريال للفئة الذهبية و350 ريالا للفئة الفضية.

الفعاليات الترفيهية

يُذكر بأن هذه الفعالية تأتي ضمن جملة من الفعاليات الترفيهية التي تستعد مدينة الرياض لاستقبالها في الفترة القريبة المقبلة، و من بينها مسرحيات كوميدية لنجوم خليجيين مثل طارق العلي.

علما بأن الهيئة العامة للترفيه قد برزت كاحدى اهم القرارات الملكية السامية التي صدرت منذ عدة اشهر، و التي تاتي تماشيا مع اعلان المملكة لرؤيتها المستقبلية 2030.

انطلاق السيرك العالمي بيلوتشي لأول مرة في السعودية