عبدالله السبع أشهر شاب سعودي من الإنطوائية للإنتشار

برزت الكثير من الأسماء السعودية في عالم المواقع الاجتماعية خلال الأعوام الماضية ، خصوصا الشباب إلا أن جميع هذه الأسماء كانت ظاهرة للعيان و معروفة بشكلها إلا الشاب السعودي المبدع عبدالله السبع الذي فضل أن يظهر بإمكانياته الرائعة في ذكر المعلومات الإلكترونية المهمة و المتجددة دائما .

عبدالله السبع من الإنطوائية للإنتشار

يتابع عبدالله الآن أكثر من مليوني متابع عبر حسابه على الانستقرام  و 200 ألف متابع عبر حسابه على تويتر نال شهادة البكالوريوس في قسم المحاسبة ، و هو الان مستخدم لأجهزة iOS و الأندرويد و أغلب تدويناته عبارة عن شروحات لأجهزة Apple و أهم الأخبار الخاصة بمنتجات Apple مع نشر أهم العروض و الخصومات الخاصة بالتطبيقات لنظام الأندرويد و iOS .

بداية شهرة عبدالله السبع

كان عبدالله يعاني من الوحدة التامة بسبب إصابته بالبهاق و الذي منعه من الإختلاط بالناس بسبب نظرتهم له إلا أنه قرر أن يتجاوز ذلك من خلال هوايته و دراسته في الحاسب الآلي و كانت بدايات عبدالله عبر دروس ينشرها على حسابه في تويتر و الانستقرام دون الإشارة لصورته الشخصية .

و مع الوقت نال عبدالله ثقة الكثيرين و ينتظر مليونا متابع له على الانستقرام معلوماته الخاصة سواء في أجهزة الحاسب الآلي أو في الهواتف الذكية و تطبيقاتها المتنوعة و المختلفة ، و هو ما تميز به عبدالله فبساطة أسلوبه و قدرته على إيصال المعلومة بطريقته الخاصة مكنته من نشر الكثير من المعلومات و التعلميات المفيدة للجميع .

شقيقة و زوجة عبدالله تساندان نجاحه

مريم السبع شقيقة عبدالله هي من يعود إليها الفضل في تشجيع أخيها على البداية في تويتر بالذات و هي من أسست له حسابه الخاص لتكون إنطلاقته الحقيقية منه ، و الآن عبدالله إقترن برفيقة دربه التي أكد أنها تساعده في كل تفاصيل حياته و تساعده هي أيضا على النجاح .

من دروس عبدالله السبع

تحديث يحل مشكلة الفلاتر في سناب شات و معلومة مهمة

تطبيقات دور السينما على الهواتف الذكية في الإمارات

تعرفوا على تطبيق مشواري الذي أطلقه شباب سعوديون

تطبيقات مفيدة أثناء السفر دون الحاجة للإتصال بالشبكة