آخر اخبار الوفد السعودي في اولمبياد ريو

ينتظر المجتمع السعودي اخبار لاعبي السعودية في اولمبياد ريو بفارغ الصبر بوجود رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية رئيس الوفد السعودي الأمير عبدالله بن مساعد الذي اكد ان المشاركة الحالية والدورات القادمة ستكون بمثابة الإعداد والاستعداد لتحقيق الهدف الذي وضع وهو ذهب 2022 بالحصول على لقل ثالث الاسياد.

مشاركة الوفد السعودية في الاولمبياد

ستفتتح لاعبة المنتخب السعودي للمبارزة لبنى العمير اول المبارزات في الأوليمبياد عندما تشارك في المراحل التمهيدية لمسابقة سلاح الشيش للمبارزة عند الثانية والنصف من ظهر اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية.

و يليها لاعب المنتخب السعودي للرماية الرامي عطالله العنزي لتحقيق مركز متقدم في مسابقة السلاح الناري 50 مترا التي تنطلق عند الثالثة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية، وهو الذي حقق المركز الـ32 في منافسات السلاح الهوائي في الدورة.

طاقم تحكيم سعودي

كلفت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم سعودي بقيادة الحكم الدولي فهد المرداسي والمساعدين عبدالله الشلوي ومحمد العبكري والحكم الرابع الياباني رويجي ساتو لقيادة مواجهة منتخبي ألمانيا وفيجي في الجولة الثالثة من مسابقة كرة القدم اليوم الأربعاء عند العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

وصول الوفد السعودي لريو دي جانيرو

من هن السعوديات المشاركات في اولمبياد ريو