الإعلامية السعودية تغريد الهويش في اليوم الوطني السعودي: نعيش حالة استثنائية

حفلات اليوم الوطني السعودي 91 حيث تحتفل مجلة "هي" بالعيد الوطني السعودي مع نساء سعوديات رائدات وملهمات. سلّمنا القلم  للإعلامية تغريد الهويش لتعبر عن حبها واعتزازها بالوطن على طريقتها الخاصة وتمنت العز والنجاح الدائم للمملكة، أرض المواهب والعطاء.

في كل عام أحتفل مع أكثر من 30 مليون شخص ينتمي للمملكة العربية السعودية أو يقيم فيها بهذا الوطن العظيم. يوم يجسد الذكرى الـ91 لتوحيد المملكة على يد مؤسسها الملك عبد العزيز آل سعود، رحمه الله.

أفتخر بانتمائي لهذا الوطن، وأرضه وقيادته وشعبه، وأقول لوطني بهذه المناسبة: كل عام وأنت بخير وفي نماء ورخاء، نعيش حالة استثنائية وفصلا تاريخيا في مسيرة المملكة، وأنا محظوظة جدا لكوني عشت ورأيت كل هذه الأحداث والقرارات. أصبح الشعب السعودي اليوم يعيش حياته على مبدأ ومقولة سبق أن ذكرها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان "عنان السماء هو حد طموحاتنا"، وأصبحنا نعمل شبابا وشابات لوطن يقدم لنا كل ما يلزم لتحقيق هذه الطموح والعمل جنبا إلى جنب مع قيادة شاركناها عشقنا للوطن، وهدفنا أن نجعل المملكة سباقة في كل المجالات. فها هي اليوم تعتبر ضمن أكبر عشرين اقتصادا في العالم، وأقوى اقتصاد في الشرق الأوسط، ولم تتوقف عجلة التطور عند هذا الحد، بل تم إقرار رؤية تعنى بكل تفاصيل حياة الشعب السعودي وازدهاره، وهي رؤية 2030 التي حققت إصلاحات باهرة، ودشنت مشاريع ضخمة، وجعلت للمرأة السعودية وجودا في كل المجالات. سنظل وفي كل أيام السنة نسعى حتى نبلغ بالبلاد أعلى المراتب ونعانق بها السماء شموخا وفخرا.

"هي لنا دار" هذا هو شعار اليوم الوطني السعودي لعام 2021، الذي يعبر عن مشاعرنا، وتلامس عواطفنا وعشقنا لبلادنا. فكلمة "دار" لا تدل على المسكن فقط، وإنما تدعو لاستشعار ‏ما تقدمه المملكة لكل من يعيش على أرضها، لتكون "لنا دار".. أسأل الله تعالى أن يحفظ لنا هذه الدار، ومن هنا أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وإلى الشعب السعودي كافة بهذا اليوم العظيم اليوم الوطني الـ91.

×