"تحدّي دبي للياقة" يعود بدورته الخامسة لينشر المرح والنشاط على مدار 30 يوما

تحدّي دبي للياقة
1 / 5
تحدّي دبي للياقة
تحدّي دبي للياقة
2 / 5
تحدّي دبي للياقة
تحدّي دبي للياقة
3 / 5
تحدّي دبي للياقة
تحدّي دبي للياقة
4 / 5
تحدّي دبي للياقة
تحدّي دبي للياقة
5 / 5
تحدّي دبي للياقة

"تحدي دبي للياقة"، المبادرة الرياضية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، خلال دورته السنوية الخامسة بمجموعة متنوعة ومتميزة من الفعاليات التي ستقام في مختلف أنحاء المدينة. فيما سينطلق هذا الحدث المهم في 29 أكتوبر ويستمر حتى 27 نوفمبر 2021، وهو يهدف إلى مساعدة سكان المدينة وزوارها على الالتزام بأسلوب حياة أكثر نشاطاً من خلال ممارسة 30 دقيقة من النشاط يومياً على مدار 30 يوماً.

 

يتيح "تحدي دبي للياقة" هذا العام الفرصة للجميع للمشاركة معاً، والارتقاء بمستوى صحتهم البدنية والذهنية، وكذلك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة التي تقام بالهواء الطلق مع جدول حافل بفعاليات اللياقة البدنية. كما تتوزع مجموعة من قرى اللياقة في عدد من الوجهات المميزة ومن بينها كايت بيتش، وإكسبو 2020 دبي، إضافة إلى ذلك، تنضم الفعاليتان اللتان طال انتظارهما وهما "تحدي دبي للجري"، وكذلك "تحدي دبي لركوب الدراجات الهوائية" إلى جدول الفعاليات.

 

وللعلم، فإنه سيتم الإعلان لاحقا عن المزيد من التفاصيل الخاصة بمعلومات التسجيل، وكذلك جدول الفعاليات الكاملة للدورة الخامسة من "تحدي دبي للياقة". فيما تشير التوقعات إلى مشاركة أكثر من مليون مواطن ومقيم وزائر في تحدي هذا العام. ولهذا، فإنه من المهم للراغبين بالمشاركة البدء في تحديد أهدافهم الخاصة باللياقة البدنية والصحية من الآن، مع ضرورة زيارة موقع تحدي دبي للياقة للحصول على بعض الإرشادات والمعلومات المهمة، وكذلك معرفة آخر التحديثات والأخبار.

 

×