الدكتورة "سارة فرهود" لـ "هي": أفتخر بكوني طبيبة المنتخب السعودي للألعاب البارالمبية في "طوكيو 2020"

تعد الطبيبة الدكتورة "سارة فرهود" المتخصصة في الطب الطبيعي احدى الشخصيات النسائية المشرفة والمشاركة في دعم المنتخب السعودي للألعاب البارالمبية في "طوكيو 2020"، كونها طبيبة المنتخب السعودي للألعاب البارالمبية المشارك في هذا المحفل الدولي.

الدكتورة "سارة فرهود" طبيبة المنتخب السعودي للألعاب البارالمبية في "طوكيو 2020"

تقوم الطبية  الدكتورة "سارة فرهود" طبيبة المنتخب السعودي للألعاب البارالمبية في "طوكيو 2020"، بدور رائد وهام في دعم لاعبي المنتخب السعودي للألعاب البارالمبية.

وفي تصريحات خاصة لـ "هي" عدت الدكتورة "سارة فرهود" تمثيل بلادها في هذه المشاركة الدولية بمثابة شرف كبير لها، وأشادت بالمستوى المشرف الذي يقدمه الرياضيون السعوديون وقدرتهم على المنافسة بمستوى عالمي وتمثيلهم لوطنهم بأبهى صورة، كما أشارت إلى فخرها بالروح الإنسانية المتميزة التي يقدمها لاعبي المنتخب من "طوكيو" أمام العالم أجمع، ونجاحهم في كسر الحواجز.   

الأميرة "ريما بنت بندر" تشيد بالدكتورة "سارة فرهود"

تأكيدا على الدور الذي تقوم به الدكتورة "سارة فرهود" في دعم لاعبي المنتخب السعودي، فلقد نشرت الأميرة "ريما بنت بندر" سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يتضمن نبذة عن الدكتورة "سارة فرهود" والدور الذي تقوم به كونها طبيبة المنتخب السعودي للألعاب البارالمبية في "طوكيو 2020"، وأشادت الأميرة ريما بدعم الدكتورة فرهود للاعبي المنتخب السعودي، وذلك في إطار دعم الأميرة ريما الدائم للشخصيات النسائية السعودية وإلقاء الضوء على قصصهن الملهمة من وراء الكواليس.

ومن جانبها أعربت الدكتورة "سارة فرهود" عن شكرها للأميرة "ريما بنت بندر" لمشاركة قصتها عبر حساباتها، وأعربت عن امتنانها لدعم الأميرة المعتاد، فيما أكدت على تشرفها بتمثيل السعودية في هذا المحفل العالمي.

الصور تم استلامها من قِبل الدكتورة "سارة فرهود".