رابط التسجيل في منصة مدرستي 1443 بالخطوات schools.madrasati

اثبات الحضور في منصة مدرستي حيث أعلنت وزارة التعليم السعودية في المملكة العربية السعودية عن فتح باب التسجيل أمام الطلاب والطالبات من خلال منصة مدرستي من خلال رابط التسجيل في منصة مدرستي 1443 بالخطوات schools.madrasati

حيث يمكن للطلاب في مدن ومحافظات المملكة استخدام منصة مدرستي نتائج الطلاب للحصول على النتائج من خلال منصة مدرستي.

ويمكن للطلاب التسجيل في منصة مدرستي بطريقة سهلة وسلسة من خلال رابط التسجيل في منصة مدرستي 1443 بالخطوات schools.madrasati وعبر إتباع الخطوات التالية:

خطوات التسجيل في منصة مدرستي

  • الولوج إلى موقع منصة مدرستي الإلكتروني.
  • القيام بالضغط على زر “تسجيل جديد” الذي يوجد أعلى يسار الشاشة.
  • إدخال البيانات الأساسية المطلوبة من الطالب
  • إدخال الرقم السري واسم المستخدم (نفس بيانات التسجيل الخاصة بنظام نور التابع لوزارة التعليم السعودية)
  • تسجيل الدخول
  • البداء في متابعة الدروس التعليمية المختلفة.

مجتمع تعليمي متكامل

تسجيل طالب جديد في منصة مدرستي حيث كما تمكن منصة "مدرستي" جميع الطلاب والطالبات من التواصل مع زملائهم في نفس المرحلة الدراسية من خلال إرسال طلبات الصداقة.

حيث يمكن للطالب إرسال طلبات الصداقة لزملائهم من خلال الدخول على الصفحة الشخصية للطالب أو المعلم أو قائد المدرسة الذي تطلب صداقته، ثم النقر على (إرسال طلب الصداقة) .

وبعد ذلك من المقرر أن تظهر رسالة نجاح في أعلى الشاشة تفيد بإرسال الطلب وستصل رسالة تنبيه للمستخدم المرسل له طلب الصداقة.

الواجبات المدرسية

اضافة معلم في منصة مدرستي 1443 حيث يمكن للطلاب استعراض كافة الواجبات و الاختبارات من خلال النقر على( أيقونة الواجبات / الاختبارات) في القائمة الرئيسية أو من خلال الواجبات / الاحصائيات في إحصائية إنجازك على الشاشة الرئيسية.

كما يمكن للطلاب القيام باستعراض بيانات الواجب و الاختبار من خلال الأيقونات الظاهرة أمام اسم الواجب أو الاختبار علمًا أن هناك وقت لانتهاء مدة تسليم الواجب أو الاختبار .