تعيين "لمياء بنت إبراهيم بن بهيان" مديرا لإدارة كرة القدم النسائية التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين "لمياء بنت إبراهيم بن بهيان" عضواً في المجلس ومديرة لإدارة كرة القدم النسائية التابعة للاتحاد.

تعيين "لمياء بنت إبراهيم بن بهيان" مديرا لإدارة كرة القدم النسائية التابعة للاتحاد السعودي

قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الاجتماع الدوري الـ 12 الذي عُقد في مقر الاتحاد بالرياض برئاسة ياسر المسحل، قبول اعتذار "أضواء بنت عبدالرحمن العريفي"، عن استمرارها في عضوية المجلس، مع اعتماد تعيين "لمياء بنت إبراهيم بن بهيان"، عضوا ومديرًا لإدارة كرة القدم النسائية.

وقدم المجلس الشكر الجزيل لـ "أضواء العريفي" على كل ما قدمت من عمل خلال الفترة السابقة، ومنها إنجاز الملفات الخاصة بتأسيس كرة القدم النسائية.

واختار مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم "لمياء بنت إبراهيم بن بهيان" عضوًا ومديرًا لإدارة كرة القدم النسائية، وذلك حسب الفقرة 11 من المادة 33 من نظام الاتحاد الأساسي، حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية للمصادقة على التعيين.

"لمياء بنت إبراهيم بن بهيان" تعبر عن تشرفها وسعادتها بهذه الثقة

من جانبها عبرت الأستاذة "لمياء بنت إبراهيم بن بهيان" عبر حسابها في "تويتر"، عن تشرفها وسعادتها باختيارها عضوًا في مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، منوهة إلى أنها ستسعد من خلال هذا التشريف بخدمة رياضة كرة القدم في المملكة، وتقدمت بجزيل الشكر لرئيس المجلس "ياسر المسحل" على هذه الثقة، سائلة الله أن يبارك في جهودهم وعملهم ووقتهم.

كما توجهت "لمياء بن بهيان" بكلمة للأستاذة "أضواء العريفي" أشارت من خلالها عن عجز كلمات الثناء عن الوفاء بحقها مقابل ما قدمته لكرة القدم النسائية، ووصفت عطائها بأنه عطاء دائم، أمانة وإخلاص وتفاني بالعمل، وأكدت بأن العريفي هي مثال يحتذى به وأنها قد مهدت لهن الطريق وبدأت بصناعة تاريخ كرة القدم النسائية، ليتشرفن اليوم بإكمال المسيرة.