تكريم قائدات الفرق التطوعية بالمسجد الحرام المشاركة في موسمي رمضان والحج

ضمن سعي الرئاسة العامة لشؤون الحرمين إلى مواصلة العمل على تحقيق أقصى استفادة من الكوادر النسائية المتميزة، وتثمين جهودهن في خدمة الزوار والحجاج والمعتمرين، تم تكريم قائدات الفرق التطوعية المشاركة في موسمي رمضان والحج.

تكريم قائدات الفرق التطوعية بالمسجد الحرام المشاركة في موسمي رمضان والحج

جانب من شهادات الشكر والهدايا لتكريم قائدات الفرق التطوعية

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عن تكريم قائدات الفرق التطوعية بالمسجد الحرام المشاركة في موسمي رمضان والحج، وذلك تثميناً لجهودهن المتميزة وعطائهن المثمر.

وحول ذلك فلقد كرّمت مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة "العنود بنت خالد العبود"، قائدات الفرق التطوعية المشاركة في موسمي رمضان والحج، وذلك في لقاء أُقيم بهذه المناسبة وكان في معيتها وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والفكرية والتوجيهية النسائية الدكتورة "نورة بنت هليل الذويبي"، ومديرة مكتب وكالة الشؤون النسائية الأستاذة "خلود بنت حمزة بوصي"، ووكيل إدارة الأعمال التطوعية الأستاذة "وردة بنت محجي العتيبي".

وتم خلال اللقاء تكريم القائدات تثميناً لجهودهن المتميزة وعطائهن المثمر في موسمي رمضان والحج، وتسليمهن شهادات الشكر والدروع التذكارية والهدايا، واللواتي عبَّرن من جانبهن عن خالص الامتنان لهذا الاحتفاء والتقدير الذي يعد حافزًا لمزيد من التعاون والعطاء.

وكانت قائدات الفرق التطوعية المكرمات، هن:

- الدكتورة "فاطمة بنت فايز بن حسن الشهري" أستاذ مشارك الحديث وعلومه بجامعة جدة.

- الدكتورة "نوال خياط" قائدة فريق الباسقات التطوعي.

- الأستاذة "حسنى زرنوقي" مديرة القسم النسائي للجنة التنمية بأحياء شمال جدة وقائدة فريق رفقاء الحسنى.

- الأستاذة "محاسن بنت حسن شعيب" مديرة الإدارة الإشرافية للتطوع الصحي بصحة منطقة مكة المكرمة.

- الأستاذة "شريفة عسيري" قائدة فريق غوث للإنقاذ التطوعي.

مناقشة أهداف ومهام الوكالة والارتباط التنظيمي الجديد لها للعام ١٤٤٣هـ

شهادة تكريم المتطوعة الدكتورة فاطمة الشهري

يُذكر بأن وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والفكرية والتوجيهية النسائية الدكتورة "نورة بنت هليل الذويبي"، قد عقدت اجتماعًا مع الوكلاء المساعدين ومديرات العموم بالوكالة، وذلك لمناقشة الأهداف والمهام والارتباط التنظيمي الجديد لها بالعام ١٤٤٣هـ.

وأشارت الدكتورة "نورة الذويبي"، بأن الاجتماع قد تناول عدة محاور تمثلت في وضع الخطط الاستراتيجية لمدة شهر من الوقت الراهن، بالإضافة إلى الارتقاء بمنظومة العمل من خلال مواكبة أساليب التقانة والتطور في تفعيل المبادرات والبرامج.

كما وقدمت الدكتورة "نورة الذويبي" التهنئة مع أطيب التمنيات بمواصلة النجاح والتقدم لجميع الكوادر الشابة المؤهلة مؤكدةً على أهمية المسؤولية الواقعة على عاتقهن، مع ضرورة تظافر الجهود لمواكبة الخطة الاستراتيجية لرئاسة الحرمين الشريفين (٢٠٢٤) التطويرية، وتوجهت بالشكر للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور "عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس" على ثقته الممنوحة لها، موصلةً الشكر لمساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة "العنود بنت خالد العبود" لحرصها على تطوير الخدمات المقدمة بالمسجد الحرام بما يتواكب مع رؤية المملكة (٢٠٣٠) ووفقاً لتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

الصور من موقع "الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي".