موعد نزول حساب المواطن الدفعة 45 شهر اغسطس 2021

موعد نزول حساب المواطن الدفعة 45 شهر اغسطس 2021
موعد نزول حساب المواطن الدفعة 45 شهر اغسطس 2021

جدول حساب المواطن حيث أعلن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء عن موعد ايداع حساب المواطن الدفعة 45 لشهر أغسطس في حسابات المستفيدين

موعد نزول حساب المواطن الدفعة 45 شهر اغسطس 2021

حيث من المقرر أن يقوم برنامج حساب المواطن بإيداع الدفعة 45 لشهر أغسطس في حساب المستفيدين اليوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس الجاري.

الجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن السعودي يقوم بإيداع دفعات الدعم في حسابات المستفيدين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

وفي حال ما صادف موعد الدعم في العاشر من كل شهر يتم تقديم موعد الدعم ليوم قبله أو تأخير إيداع الدعم ليوم بعده بحسب ما أعلن عنه برنامج حساب المواطن السعودي ويمكن الاستعلام من خلال رقم حساب المواطن.

احتساب الدعم واستحقاق التابعين في حساب المواطن

حساب المواطن برقم الهوية حيث كان برنامج حساب المواطن قد أكد أن الدعم يتم توجيه إلى المستفيد الرئيسي وهو رب الأسرة حيث يتم صرف الدعم وفقا لمعايير الاستحقاق والتي تأخذ في اعتبارها دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم.

وأكد برنامج حساب المواطن في رده على استفسار مقدم من أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى انه يتم توجيه الدعم للمستفيد الرئيسي (رب الأسرة) ويصرف الدعم وفقا لمعايير الاستحقاق.

ونوه الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن إلى انه يمكن للمواطنين المسجلين في برنامج حساب المواطن السعودي معرفة كيفية وآلية احتساب قيمة الدعم واستحقاق التابعين في حساب المواطن من خلال حاسبة برنامج حساب المواطن.

×