سمر رهبيني.. موهبة سعودية فذة في عالم الدراجات الهوائية

تزخر المملكة العربية السعودية بالمواهب النسائية الشابة التي تحقق الإنجازات المتتالية الواحد تلو الآخر في العديد من مجالات الحياة سواء الرياضة أو الفن أو الثقافة، لتؤكد المرأة السعودية على قدراتها الكبيرة وتحفر اسمها بأحرف من نور في المحافل الدولية.

الشابة السعودية الموهوبة سمر رهبيني تشق طريقها نحو المستقبل - المصدر انستجرام

موهبة سعودية شابة

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على موهبة سعودية شابة نجحت في تحقيق العديد من الإنجازات في مجال ركوب الدراجات الهوائية في سن صغيرة.. أنها الشابة السعودية الموهوبة سمر رهبيني.

الطالبة الجامعية الموهوبة سمر رهبيني تعشق الدراجات الهوائية منذ نعومة أظافرها ونجحت في تحويل حلمها إلى حقيقة بعد أن قامت بتأسيس فريق الشجاعة للدراجات الهوائية في جدة.

ويوم بعد الآخر تكرس الطالبة الجامعية الموهوبة سمر رهبيني وقتها من أجل زيادة أعداد فريق الشجاعة للدراجات الهوائية في جدة والعمل تسهيل انضمام الشابات السعوديات الراغبات في الانضمام إلى الفريق.

سمر رهبيني موهبة سعودية في عالم الدراجات الهوائية - المصدر انستجرام

عشق لا ينتهي للدراجات الهوائية

قائدة فريق الشجاعة للدراجات الهوائية سمر رهبيني تحرص منذ بداية مشوارها في عالم الدراجات الهوائية على شراء أنواع مختلفة من الدراجات الهوائية لتزيد معه أعداد أسطولها الكبير من الدراجات يوم بعد يوم.

ومع تشجيع سمر رهبيني للشابات من أجل الانضمام لفريق الشجاعة تجاوز أعداد عضوات فريقها النسائي "الشجاعة" حاجز 3500 عضوة.

منذ نعومة أظافرها وتحرص الشابة السعودية سمر رهبيني على إتباع نظام صحي وبدني دقيق من أجل الاهتمام بصحتها والاحتفاظ بلياقتها البدنية في أعلى مستوياتها.

سمر رهبيني تسعى لتشجيع الشابات على ركوب الدراجات الهوائية - المصدر انستجرام

نشر ثقافة ركوب الدراجات الهوائية

وتحرص قائدة فريق الشجاعة من خلال فريقها النسائي إلى نشر ثقافة ركوب الدراجات الهوائية بين السعوديات من مختلف الأعمار والوصول بهم إلى مستويات احترافية.

وتعمل الطالبة الجامعية الموهوبة سمر رهبيني على تنظيم العديد من التمرينات والسباقات لعضوات الفريق من أجل تطوير موهبتهن وتمكينهن من أجل الاشتراك في سباقات الدراجات الهوائية المحلية.

طالبة تقنية المعلومات الموهوبة سمر رهبيني تحرص من وقت لآخر على التنسيق مع الجهات الحكومية من أجل توفير مسارات آمنة من أجل ممارسة ركوب الدراجات لعضوات فريق الشجاعة والحفاظ عليهن من حوادث السير.

وفي هذا الإطار تحرص الطالبة الجامعية الموهوبة سمر رهبيني على نشر الخطوات الضرورية التي يجب إتباعها من قبل عضوات الفريق قبل ركوب الدراجات الهوائية من أجل ضمان سلامتهن أثناء السير على الطرقات المختلفة والتي تشمل السترات العاكسة وشنطة الإسعافات الأولية والإضاءة اللازمة على الدراجة الهوائية.