تعيين الدكتورة "موضي الجامع" نائبا لرئيس شركة STC وعميدا لكلية STC

أثمرت الخبرات المتميزة التي تتمتع بها الدكتورة "موضي بنت محمد الجامع" في مجال أمن المعلومات والأمن السيبراني، عن صدور قرار تعيينها نائبا لرئيس شركة STC وعميدا لكلية STC.

تعيين الدكتورة "موضي الجامع" نائبا لرئيس شركة STC وعميدا لكلية STC

صدر قرار تعيين الدكتورة "موضي بنت محمد الجامع" نائبا لرئيس شركة STC وعميدا لكلية STC، والتي تم تعيينها مسبقا بمنصب المدير العام لتطوير كفاءات الاتصالات وتقنية المعلومات في أكاديمية STC، كأول امرأة سعودية تتبوأ هذا المنصب التنفيذي في شركة الاتصالات السعودية.

وجاء قرار تعيين الدكتورة "موضي الجامع" نائبا لرئيس شركة STC وعميدا لكلية STC، تأكيدا على التزام الاتصالات السعودية وحرصها على استقطاب الكفاءات السعودية المؤهلة لتولي المناصب القيادية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وحول ذلك توجهت الدكتورة "موضي الجامع" عبر حسابها في "تويتر" بالشكر لشركة الاتصالات السعودية، وبالشكر لكل من هنأها على هذا التعيين، وأعربت عن فخرها بكونها جزء من شركة وطنية تؤمن بتمكين الكفاءات، وأن تعمل مع قيادات متميزة وعقول مبدعة تنافس بفكرها العالم.

الدكتورة "موضي الجامع"

يُذكر بأن الدكتورة "موضي الجامع" تعد من الكفاءات الوطنية المتميزة ذات الخبرة في مجال أمن المعلومات والأمن السيبراني، كما تقلدت العديد من المناصب القيادية والاستشارية خلال رحلتها الوظيفية.

وتتضمن مؤهلاتها العلمية حصولها على شهادة الدكتوراه في أمن الحاسب الآلي في خوارزميات أمن المعلومات عام 2016 من "كلية الملك في لندن"، وماجستير في تكنولوجيا المعلومات مع الأعمال الإلكترونية عام 2010 من "جامعة غرينتش" في المملكة المتحدة، وكذلك حصلت على شهادة هاكر أخلاقي من وزارة الدفاع الأمريكية.

وشغلت الدكتورة موضي الجامع عدة مناصب هامة خلال مشوارها العملي، من أبرزها عضو مجلس أمناء "جائزة الابتكار وريادة الأعمال" في الملحقية الثقافية السعودية في لندن بين 2015 و 2016 ، ونائب رئيس الجمعية العلمية للطلبة السعوديين بالمملكة المتحدة من 2013 وحتى 2015 ، والرئيس التنفيذي لشركةSuperior IT services بين 2006 و 2013 ، كما عملت كمحاضرة في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، وتولت عدة مناصب فيها، ومن أبرزها رئيس ريادة وحاضنة الأعمال منذ 2017 ، وأستاذ مساعد في كلية إدارة الأعمال منذ 2017 ، وأستاذ مساعد في الأمن السيبراني، إضافة إلى كونها شريك مستشار الأمن في "شركة ابتكار" منذ 2016.