رقم حساب المواطن للشكاوي المجاني 1443

رقم حساب المواطن المجاني للشكاوي 1443 يعد احدى قنوات التواصل الرسمية لبرنامج حساب المواطن والتي يحتاجها جميع المستفيدين والمستفيدات من البرنامج، وذلك تزامنا مع اعلان البرنامج البدء في إيداع الدفعة 43 وهو الدعم المخصص لشهر يونيو 2021 للمستفيدين المكتملة طلباتهم، ورغبة الكثير منهم للتواصل عبر رقم حساب المواطن للشكاوي المجاني 1443.

رقم حساب المواطن للشكاوي المجاني 1443

رقم حساب المواطن للشكاوي المجاني 1443 من أبرز قنوات التواصل مع برنامج حساب المواطن، والذي أعلن منذ ساعات الصباح الأولى لليوم الخميس البدء في إيداع الدعم المخصص لشهر يونيو للمستفيدين المكتملة طلباتهم خلال الفترة الماضية في حساب المواطن، والذي سيستمر حتى نهاية اليوم الخميس بإذن الله.

ويعد رقم حساب المواطن المجاني 19912 هو رقم حساب المواطن الرسمي للاستفسار، أو رقم الاتصال الموحد لاستقبال الاتصالات، أو ما يعرف باسم رقم شكاوى حساب المواطن، أو رقم حساب المواطن للاعتراض، أو رقم اتصال حساب المواطن السعودي، فكل هذه المُسميات ترجع لرقم هاتف حساب المواطن الرسمي الخاص بالبرنامج من أجل تقديم الشكاوى والاستفسارات التي تتعلق بالبرنامج، ويعد رقم حساب المواطن المجاني الوسيلة الأسرع والأسهل في التواصل مع برنامج حساب المواطن، علما بأن مواعيد استقبال الاستفسارات عبر رقم حساب المواطن المجاني من الأحد إلى الخميس، بدايةً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

رقم حساب المواطن المجاني أبرز قنوات التواصل مع البرنامج

يُذكر بأن برنامج حساب المواطن قد أتاح للمستفيدين والمستفيدات 4 قنوات تواصل رسمية لوصول أصوات أصحاب الاستفسارات والشكاوي التي تتعلق بالبرنامج، ومن أبرزها رقم حساب المواطن المجاني الخاص بالاستفسارات وتقديم الشكاوى، وهذه القنوات هي:

- رقم حساب المواطن المجاني 19912 عبر مراكز الاتصال على الرقم الموحد والذي يستقبل الاتصالات من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً.

- بالإضافة إلى رقم حساب المواطن المجاني، هناك حساب خدمة العملاء على موقع "تويتر"، والذي يعمل على مدار اليوم ما عدا يوم الجمعة، ويوم السبت من الساعة 1 مساءاً إلى الساعة 11 مساءً.

- بوابة حساب المواطن الإلكترونية https://portal.ca.gov.sa/ والتي تستقبل الاستفسارات على مدار اليوم، كإحدى قنوات التواصل الرسمية للبرنامج والتي تضاف إلى مركز الاتصال عبر رقم حساب المواطن المجاني.

- خدمة صوتك مسموع https://urv.ca.gov.sa/ والتي تعمل على مدار الساعة، تضاف أيضا إلى رقم حساب المواطن المجاني كأبرز قنوات التواصل مع البرنامج.