دبي في قائمة أبرز 7 وجهات عالمية للعمل عن بعد

تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الجنسيات من مختلف دول العالم على أرضها الذين يجدون كل التسهيلات من أجل العمل عن بعد.

وفي تقرير حديث لمجلة " كوندي ناست ترافيلر" الأمريكية أكدت المجلة على وجود مرونة في حياة الموظفين المهنية في مختلف دول العالم منذ انتشار فيروس كوفيد – 19 بالعالم.

دبي تفتح أبوابها لكل من يرغب في العمل عن بعد

دبي في قائمة أبرز 7 وجهات عالمية مصممة للعمل عن بعد

المجلة الأمريكية الشهيرة كوندي ناست ترافيلر وضعت قائمة بأبرز سبع مدن حول العالم تُحفز وتُيسّر حياة الموظفين عن بعد في مختلف دول العالم.

وجاءت مدينة دبي في قائمة أبرز 7 مدن حول العالم تساعد الموظفين في العمل عن بعد وتسهل وتحفز ذلك الإجراء من خلال تقديم العديد من التسهيلات والبرامج التي تساعدهم على أداء الأعمال عن بعد.

وتتمثل تلك التسهيلات في إصدار تأشيرات تم تصميمها لتصبح وتيرة العمل من بلد لآخر أسهل من أي وقت مضى خاصة مع الأوضاع الصحية الراهنة في دول العالم أجمع.

وركزت المجلة الأمريكية الشهيرة كوندي ناست ترافيلر في تغطيتها على حياة السفر والطعام الفاخر واستجابة تلك المدن للظروف الراهنة.

دبي تعتبر أحد أفضل الوجهات العالمية للعمل عن بعد

تسهيلات متعددة

وتعمل تلك الدول على إصدار برامج وتأشيرات عمل مخصصة للعاملين عن بعد الذين يشغلون العديد من الوظائف الرقمية. وجاءت دبي ضمن قائمة أبرز سبع وجهات حول العالم تقوم بتسهيل وتير العمل عن بعد بحسب المجلة الأمريكية الشهيرة كوندي ناست ترافيلر.

وأشارت مجلة كوندي ناست ترافيلر إلى إمكانية زيارة مدينة دبي التي ترحب بكافة الزوار من حول العالم عبر تأشيرة سياحية، وذلك بالإضافة لإمكانية حصول الزائر على تأشيرة دخول متعددة خلال مدة البرنامج.

ونوهت المجلة إلى أن هنالك احتمالية لإلغاء التأشيرة في حالة وحيدة وهي  الانقطاع عن زيارة إمارة دبي لمدة تتجاوز 6 أشهر متواصلة.