تعرفوا على "لمى الفوزان" عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة للدورة الأولمبية الجديدة 2021-2024

تم اختيار لاعبة المنتخب السعودي للمبارزة عضو لجنة ‏الرياضيين السعودية "لمى الفوزان" ضمن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة للدورة الأولمبية الجديدة 2021-2024.

"لمى الفوزان" عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة

تم اختيار الأستاذة "لمى بنت عبدالله الفوزان" عضو في مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة للدورة الأولمبية الجديدة، حيث اعتمد "الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل" رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، اعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة، برئاسة الأستاذ "أحمد بن محمد الصبان" للدورة الأولمبية الجديدة 2021-2024.

وكانت "لمى الفوزان" قد بدأت مسيرتها الرياضية في المبارزة، انطلاقا من شغفها بهذا المجال، وهو ما دفعها للتدريب والمشاركة في العديد من البطولات المحلية والعالمية، والذي كان له أثر إيجابي في حياتها بشكل عام ومشوارها الرياضي بشكل خاص.

وتفتخر لاعبة المنتخب السعودي للمبارزة "لمى الفوزان" العضو المؤسس لـ "المنتخب السعودي للمبارزة للسيدات" بكونها جزء من الاتحاد السعودي للمبارزة، بينما تطمح لمواصلة مشوارها الرياضي، والمشاركة في أكبر عدد ممكن من البطولات، لحصد الميداليات ورفع راية المملكة العربية السعودية عاليا.

لمى الفوزان: خبرات متنوعة

يُذكر بأن "لمى الفوزان" الحاصلة على ماجستير الشؤون الدولية والدبلوماسية عام 2015 من الجامعة الأمريكية في الإمارات، لا تعد إحدى الشخصيات الرياضية السعودية فحسب، بل تتميز بخبراتها ومجهوداتها المتنوعة في الاقتصاد والاستثمار.

ومن أبرز خبراتها العمل كمديرة استشارية في "الهيئة العامة للاستثمار" بين يناير 2010 وديسمبر 2018، كما تشغل حاليا منصب مديرة الشراكات في شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي "كافد" منذ فبراير 2019، حيث يتمثل دورها من خلال هذا المنصب في بناء شراكات طويلة المدى تعزز من دور "كافد" المحوري محليا وعالميا، إضافة إلى إعداد استراتيجيات لمشاركة المركز في المؤتمرات العالمية والمحلية بهدف وضعه على خريطة المحافل الدولية.