بالفيديو: تعرفوا على المبتعثة "رغد سلطان" التي تطمح لأن تكون أول محققة جنائية سعودية

يسعى المبتعثون والمبتعثات السعوديين لأن يكونوا خير ممثلين لوطنهم، في إطار طموحهم المغلف بالنجاح والتميز، ورغبتهم في العودة لوطنهم محملين بالعلم والمعرفة والتنوع في الخبرات لخدمة الوطن والرفع من مكانة المملكة في جميع المجالات، وكانت إحدى هذه النماذج المؤكدة لذلك المبتعثة "رغد سلطان" والتي تطمح لأن تكون أول محققة جنائية سعودية.

المبتعثة "رغد سلطان" التي تطمح لأن تكون أول محققة جنائية سعودية

لفتت المبتعثة السعودية "رغد سلطان" الطالبة في السنة النهائية بجامعة "جنوب ألاباما" الانتباه، بسبب إجادتها عملها خلال فترة ممارستها التدريب ضمن طاقم شرطة الحرم الجامعي، وطموحها بأن تكون أول محققة جنائية سعودية.

وفي إطار سعي الأميرة "ريما بنت بندر023..5/" سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، على دعم أبناء وبنات الوطن المبتعثين وحرصها الدائم على إظهار الصورة الحقيقية المشرفة للمبتعثين والمبتعثات في كافة المجالات، فلقد نشرت الأميرة ريما عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" و"الانستجرام" مقطع فيديو لمقابلة مع المبتعثة الطموحة "رغد سلطان".

المبتعثة "رغد سلطان"

تضمن مقطع الفيديو الأحلام الكبيرة التي تحملها المبتعثة "رغد سلطان" في جامعة "جنوب ألاباما" الأمريكية، والتي لديها تخصص مزدوج في العدالة الجنائية والعلوم السياسية، والتي تطمح لأن تكون أول محققة جنائية سعودية في المملكة.

ولقد لفتت المبتعثة "رغد سلطان" الانتباه إليها من خلال تجربتها خلال فترة ممارستها التدريب ضمن طاقم شرطة الحرم الجامعي، والتي وصفتها بأنها تجربة ممتعة، حيث ساعدها تدريبها في الحصول على الخبرة العملية ضمن خطواتها لتحقيق هدفها لأن تكون ضمن محققي الجرائم في بلدها، وفتحها الباب أمام الكثير من الفتيات السعوديات اللواتي يطمحن إلى أن يصبحن محققات جنائيات.