النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بلسم.. حلقة خاصة من ممنوع التجول تسلط الضوء على جهود الجيش الأبيض

1 / 4
2 / 4
3 / 4
4 / 4

حلقة جديدة من المسلسل السعودي ممنوع التجول للنجم السعودي ناصر القصبي مليئة بالمواقف الكوميدية الطريفة الساخرة تحمل عنوان "بلسم".

ويبدأ المسلسل بتوجيه الابن الكبير لتوبيخ شديد لأخته الصغيرة التي تعمل طبيبة بسبب عودته من الدوام في وقت متأخر وهو الأمر الذي يتسبب في وقوع مشادة بين الثنائي.

ويظهر حمد أخ الطبيبة بعد مرور أشهر بعد انتشار فيروس كورونا وهو يضع الكمامة على وجهه لكنه يصادف أحد الأصدقاء الذي ينصحه بالتخلص من الكمامة والتجمع مع الأصدقاء.

وبالفعل يصاب حمد بفيروس كورونا ويتدهور وضعه الصحي للغاية وهو الأمر الذي يتطلب نقله إلى المستشفى وتقديم الرعاية الصحية العاجلة له.

وبعد أن يتم نقل حمد إلى الرعاية المركزة تظهر الممرضة بلسم التي تعمل على تقديم الرعاية الصحية إلى حمد الذي يبدو مستغربا من اهتمامها به.

وبعد ذلك يظهر بالصورة الطبيب السعودي الذي يتابع حالة حمد الصحية حيث يطالبه حمد بإخراجه من المستشفى لكنه يؤكد أن وضعه الصحة ما زال سيئ.

حلقة اليوم من مسلسل ممنوع التجول تهدف إلى تسليط الضوء على جهود الجيش الأبيض في محاربة فيروس كوفيد – 19 وكيف يبذلون الغالي النفيس من أجل الحفاظ على صحة المرضى.

كما تهدف الحلقة إلى التأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لضمان سلامة جميع أفراد المجتمع في مواجهة فيروس كوفيد-19.

×