إقبال كبير من السعوديين على مبادرات الشقيري في برنامج سين

حلقة الرياضة للجميع نالت إعجاب العديد من المتابعين

حلقة الرياضة للجميع نالت إعجاب العديد من المتابعين

وحلقة خاصة عن زراعة الأعضاء

وحلقة خاصة عن زراعة الأعضاء

الشقيري أكد على أهمية الرياضة للجميع

الشقيري أكد على أهمية الرياضة للجميع

حلقة مميزة عن أهمية الرياضة من أحمد الشقيري

حلقة مميزة عن أهمية الرياضة من أحمد الشقيري

تناول الإعلامي السعودي أحمد الشقيري في حلقة يوم الاثنين من برنامج "سين" موضوع زراعة الأعضاء وهي الحلقة التي نالت تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع موضوع الحلقة وتسبب ذلك وجود عدد كبير من الزيارات لموقع التبرع بالأعضاء في السعودية.

وجاء عنوان الحلقة السابعة من برنامج "سين" لمقدمه أحمد الشقيري تحت عنوان "زراعة الأعضاء" حيث سلط الشقيري من خلال تلك الحلقة الضوء على عمليات زراعة الأعضاء.

زراعة الأعضاء

وتطرقت حلقة الإعلامي الشقيري لأهمية زراعة الأعضاء للإنسان والدور الهام الذي تلعبه في الحفاظ على النفس البشرية والفوائد المجتمعية والإنسانية المتعددة التي تعود منها.

واستعرض الشقيري خلال تلك الحلقة من برنامج "سين" طرق نقل الأعضاء في المستشفيات من مريض إلى مريض أخر والخطوات اللازمة لذلك الأمر.

وعرضت حلقة "زراعة الأعضاء" عملية واقعة لنقل الكبد من ابن إلى والده مستعرضات كافة الخطوات التي تمت وكل المراحل التي تم إتباعها داخل المستشفى.

كما قدم الإعلامي السعودي أحمد الشقيري حلقة خاصة من برنامج سين عن ممارسة الرياضة بشكل عام وكيفية تشجيع المملكة للشباب وجميع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة حيث استعرض الشقيري فوائد الرياضة للجميع وأهمية ممارسة الرياضة لصحة الإنسان بشكل عام وأستعرض الشقيري في الحلقة الثامنة من البرنامج أهمية ممارسة الرياضة.

تطبيق الرياضة للجميع

وسلط الشقيري الضوء في برنامج سين على أهمية تطبيق "الرياضة للجميع " لجميع أفراد المجتمع في السعودية والرياضات التي يتضمنها التطبيق وكذلك الجوائز التي يمنحها لمن يمارسون الرياضة بشكل عام.

وفي هذا السياق حرصت الصفحة الرسمية لتطبيق الرياضة للجميع على توجيه الشكر للشقيري وكافة العاملين في البرنامج وكتبت الصفحة تغريدة قالت فيها: "شكرًا لفريق العمل في برنامج #سين وللأستاذ احمد الشقيري لتسليطه الضوء على أهمية الرياضة لكافة افراد المجتمع".

وبسبب الضغط الكبير على استخدام التطبيق وتحميله تعرض التطبيق لمشكلة تقنية وهو الأمر الذي دفع الشقيري للتأكيد أن تطبيق الرياضة للجميع الظاهر علق من الضغط مضيفا أن علاج الموضوع سيكون قريبا.

وعبر الإعلامي السعودي أحمد الشقيري عن سعادته بإقبال المواطنين السعوديين على تطبيق "الرياضة للجميع" والتفاعل الذي حدث من قبل قطاع عريض من المجتمع السعودي.