سفير علامة أوبو "محمد صلاح" يدعو متابعيه للإنضمام إليه في نشر بهجة الأجواء الرمضانية

بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، يدعو النجم الدولي لكرة القدم محمّد صلاح بالتعاون مع أوبو، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا وصناعة الأجهزة الذكيّة، الجميع في الإمارات العربية المتحدة إلى توثيق أبرز اللحظات والذكريات التي يعيشونها كلّ عام خلال شهر رمضان. ومن خلال حملة #عيش_جو_رمضان (#CaptureTheSpirit)، يمكن لعشّاق علامة أوبو ومتابعي النجم محمّد صلاح تصوير مقاطع فيديو تعبّر عن الأجواء الرمضانية المميزة ومشاركتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي لفرصة الفوز بهاتف ذكي من أوبو وتحقيق حلم الظهور في إعلان تلفزيونيّ مصوّر.

وفي إطار هذه الحملة الرمضانية، أطلقت أوبو مقطع فيديو يصوّر أسطورة كرة القدم العربية والعالمية محمد صلاح وهو يتحدث فيه عن اشتياقه للأجواء الرمضانية مع العائلة والتي يفتقدها هذا العام بسبب قوانين السفر والتباعد الاجتماعي جرّاء جائحة كورونا. إلا أن الابتكارات التكنولوجية المتطوّرة ساهمت في تقريب المسافات بين الأفراد والمحافظة على التواصل الاجتماعي بين الناس على الرغم من مختلف التحدّيات والظروف. ويأتي إطلاق هاتف أوبو رينو5 برو 5G ضمن سلسلة رينو5 الجديدة قبيل شهر رمضان المبارك، ليتيح لجميع الأشخاص البقاء على تواصل وتوثيق اللحظات الخاصة ومشاركتها مع أفراد العائلة والأحبة باستخدام أحدث الابتكارات التكنولوجية. ويتميّز هاتف رينو5 برو 5G الجديد بتقنية التصوير الرائدة في قطاع الهواتف الذكية، مع مزايا متقدمة تجعل التصوير ونقل الصور ومشاركتها أكثر سهولة للجميع، كما يوفر اتصالاً فائقاً بشبكات الجيل الخامس، إضافة إلى خاصية إعادة شحن البطارية بسرعة لافتة بفضل تقنية الشحن فائق السرعة من أوبو

وتوفر حملة #عيش_جو_رمضان (#CaptureTheSpirit) فرصة لا مثيل لها لمستخدمي الهواتف الذكيّة في دولة الإمارات للفوز بأحدث هواتف أوبو، إلى جانب إتاحة المجال لهم لتحقيق الشهرة من خلال المشاركة في إعلان تلفزيوني. ومن خلال هذه الحملة التي تقام خلال الفترة من 19 أبريل إلى 9 مايو 2021، تدعو أوبو ومحمد صلاح المشاركين إلى تصوير مقطع فيديو يجسد القيم والمعاني التي تحملها عبارة "روح رمضان" بالنسبة لهم ومشاركته عبر منصّات وسائل التواصل الإجتماعي مع استخدام وسم الحملة لفرصة الفوز.

ويرى النجم محمد صلاح، سفير علامة أوبو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن شهر رمضان من أهم المناسبات السنوية لما يحمله من خير ومحبّة لجميع الناس حول العالم، مشيراً إلى الأجواء الرمضانية المميّزة والعادات والتقاليد الأصيلة التي ترافق الشهر المبارك خصوصاً في العالم العربي. وباستخدامه جهاز أوبو رينو5 برو 5G، يشيد محمد صلاح بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المتقدمة من أجهزة ذكيّة ومتطورة تمكّن الجميع للتواصل مع عائلتهم وأصدقائهم بالرغم من بعد المسافات. ومن خلال حملة #عيش_جو_رمضان (#CaptureTheSpirit)، يدعو محمد صلاح جميع متابعيه في الإمارات والمنطقة لتصوير مقاطع فيديو توثق الأجواء الرمضانية من منظورهم الخاص، وتصوّر أبرز الطقوس والعادات المتبّعة خلال شهر رمضان، وتضفي شعوراً مميزاً يجعل الناس أكثر قرباً من العائلة والوطن خلال شهر شهر رمضان المبارك.

وتعليقاً على إطلاق حملة أوبو الرمضانية، قال فادي أبو شمط، مدير الإستراتيجية والتطوير في أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا أن نتقدم بأصدق التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، والذي نحتفي خلاله بالقيم والأخلاق الرمضانية المتمثلة في الرحمة والتعاطف والكرم بين أفراد المجتمع. ويحل علينا شهر رمضان حاملاً الكثير من الفضائل التي تتجسد في سعينا المتواصل والدؤوب لتقديم ابتكارات مميّزة تعود بالخير والفائدة على البشرية. وفي الوقت الذي نشهد فيه إجراءات لمنع انتشار فيروس كورونا والحدّ من تنظيم احتفالات وتجمّعات عائلية، تأتي حملة #عيش_جو_رمضان (#CaptureTheSpirit) لتشجيع الأفراد على التقاط مقاطع فيديو تصور الأجواء الرمضانية بطابع عائلي مميّز، واستخدام التكنولوجيا للبقاءعلى تواصل مع العائلة والأحبة خلال شهر رمضان".

وتعكس حملة #عيش_جو_رمضان (#CaptureTheSpirit) الجوهر الأساسي لسلسلة هواتف أوبو رينو5 الجديدة، والتي أثبتت كفاءة عالية في دقة التصوير الفوتوغرافي، كما تقدم مستوى فائقاً للتصوير الضوئي وتصوير الفيديو بما يضمن التقاط أروع المشاهد والاحتفاظ بها كذكريات جميلة مهما كانت ظروف التصوير. وتتيح المزايا المعززة بالذكاء الاصطناعي في هاتف رينو5 برو 5G للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو احترافية عالية الجودة والدقة بشكل دائم مع درجة إضاءة مثالية وتركيز حاد للعدسة حتى في أصعب الظروف. ويشتمل الهاتف أيضاً على خاصية العرض الثنائي للفيديو التي تتيح تسجيل الفيديو من الكاميرا الأمامية والخلفية معاً في نفس الوقت وفي إطار واحد ضمن شاشة الجهاز، وهي ميزة قد يستفيد منها المشاركون بالحملة أثناء قيامهم بتصوير مقاطع تسلط الضوء على الأجواء الرمضانية والعادات والمظاهر المرتبطة بالشهر المبارك.

تتوفر سلسلة هواتف أوبو رينو5 حالياً لدى مراكز البيع الرئيسية ومنصات التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات، بسعر 2799 درهماً إماراتياً لهاتف رينو5 برو 5G، و1999 درهماً إماراتياً لهاتف رينو5 5G، و1499 درهماً إماراتياً لهاتف رينو5 Z 5G. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.oppo.com/ae