كوميديا ومواقف ساخرة في الحلقة السابعة من مسلسل ممنوع التجول

مسلسل ممنوع التجول الحلقة 7 وهى حلقة جديدة من مسلسل ممنوع التجول تضم العديد من المشاهد واللقطات الكوميدية لواحد من أشهر نجوم الكوميديا في المملكة العربية السعودية.

حيث تسلط حلقات المسلسل الكوميدي مسلسل ممنوع التجول الضوء على عدد من الأحداث والظروف الطريفة التي تواجه المجتمع نتيجة فيروس كورونا.

احداث ولقطات مفاجئة 

وجاءت حلقة اليوم من مسلسل ممنوع التجول بعنوان "شوقر دادي" حيث بدأت الحلقة بالأم تقوم باتصال تليفوني مع السوبر ماركت من أجل شراء احتياجات المنزل قبل بدء فترة الحجر.

ويقوم الزوج في نفس ذات اللحظة بتحويل مبلغ 30 ألف ريال لزوجته التي بدت عليها مظاهر السعادة والسرور لكن سرعان ما تحول الأمر إلى كارثة.

حيث أخبر الزوج زوجته بأنه تزوج فتاة صغيرة بالسن تبلغ من العمر 19 عاما مؤكدا لزوجته أن زوجته الثانية جميلة للغاية وأنه يفكر في إحضارها للمنزل في فترة الحجر.

موقف ساخر

لكن الزوجة توجه كلمات قاسية للزوج وتقوم بطرده من المنزل ليذهب لزوجته الثانية ليمضي معها الوقت في فترة الحجر.

وبالفعل يذهب الزوج إلى زوجته الثانية لكنه يفاجئ بعدم وجود طعام بالمنزل لأن زوجته الثانية قررت عمل دايت لها وله وأخبرته أنهم سيتناولون السيريلاك والكاكاو طوال فترة الحجر.

ويتعرض الزوج لموقف كوميدي بسبب أن قطة زوجته الثانية تعرضت لمرض شديد ليصحب الزوج الزوجة والقط إلى المستشفى وتشعر الزوجة بأنها سعيدة جدا مع زوجها.