الكوميديا تسيطر على الحلقة السادسة من مسلسل ممنوع التجول

الكوميديا تسيطر على الحلقة السادسة من مسلسل ممنوع التجول

الكوميديا تسيطر على الحلقة السادسة من مسلسل ممنوع التجول

مسلسل ممنوع التجول الحلقة 7 حيث أنها حلقة جديدة من مسلسل ممنوع التجول تضم العديد من المشاهد واللقطات الكوميدية لواحد من أشهر نجوم الكوميديا في المملكة العربية السعودية ناصر القصبي. 

حيث تسلط حلقات المسلسل الكوميدي مسلسل ممنوع التجول الضوء على عدد من الأحداث والظروف الطريفة التي تواجه المجتمع نتيجة فيروس كورونا.

مواقف كوميدية

ويتوجه نجم المسلسل ناصر القصبي إلى السوبر ماركت من أجل شراء بعض الاحتياجات التي يريدها ويقابله أحد زملائه في السوبرماركت.

ويدور بين ناصر القصبي وصديقه حديث ودي يستفسر منه عن سبب قيام الأول بشراء علب التونة بشكل مستمر من السوبر ماركت، فيخبر ناصر القصبي صديقه بأن تلك التونة من أجل قطة ضعيفة يقوم إطعامها.

ويعود إلى منزله ليشاهد التلفاز ويصطدم بأخبار والمشاكل التي تسببها فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم لتبدو عليه أعراض الصدمة نتيجة الأخبار المفزعة.

نهاية العالم

ويشاهد أحد الشيوخ في التليفزيون يحذر من اقتراب نهاية العالم ليقرر النجم ناصر القصبي أن يعترف بذنوبه وخطاياه التي قام بارتكابها على مدار حياته.

ويتفق ناصر القصبي مع جاره على أنه سيعطيه كل ما يملك من مال وسيارة وبيت من أجل مساعدته في أن يكفر عن ذنوبه التي أرتكبها في عمره.

نصف ريال منذ 50 عاما

ويبدأ ناصر القصبي في مقابلة كل من لهم أموال عنده أو من قام بسرقتهم ويبدأ بأحد أحفاد الأشخاص الذي سرقهم منذ حوالي 50 عاما حيث قام ناصر القصبي بسرقة نصف ريال من جده ويطلب الأخير تعويض قدره نصف مليون ريال سعودي مقابل النصف ريال الذي سرقه.