ولي عهد دبي يهنئ خريجي جامعة حمدان الذكية في حفل تخرجهم الافتراضي

هنّأ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الرئيس الأعلى لـجامعة حمدان بن محمد الذكية، خريجي الجامعة، ضمن الدفعتين العاشرة والحادية عشرة لبرامج الماجستير والبكالوريوس والدبلوم في كلية إدارة الأعمال والجودة، وكلية التعليم الإلكتروني، وكلية الدراسات الصحية والبيئية، والدفعة الأولى من طلبة الدكتوراه، بتخرجهم من خلال رسالة فاجأ بها الخريجين، عبر البريد الإلكتروني، خلال حفل التخرج الذي عُقد افتراضياً.

نص رسالة الشيخ حمدان للخريجين

 نص رسالة الشيخ حمدان للخريجين

وقال الشيخ حمدان بن محمد عبر تغريدة على تويتر: احتفلنا في جامعة حمدان بن محمد الذكية بتخريج الدفعتين 10 و11 لبرامج الماجستير والبكالوريوس والدبلوم في كليات إدارة الأعمال والجودة والتعليم الإلكتروني والدراسات الصحية والبيئية، والدفعة الأولى من طلبة الدكتوراه.. وأكدنا لهم فخرنا بنجاحهم، متمنين لهم التوفيق، نعمل في الجامعة على مواكبة رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد الطموحة للمستقبل بتقديم المزيد من الطاقات المبدعة والعقول المستنيرة بالعلوم والمعارف الحديثة، ليكونوا دائماً في المقدمة ذخراً للوطن، وركيزة من ركائز رفعته وتقدمه.

وجاء في نص رسالة الشيخ حمدان للخريجين: "يسعدني أن أشاركك فرحة يوم التخرج، ويسرّني أن أؤكد لك جامعتك فخورة بك وبنجاحك المستحق، مع أطيب تمنياتي بمستقبل زاهر".

حفل التخرج افتراضياً بحضور الإدارة وأولياء الأمور

حفل التخرج افتراضياً بحضور الإدارة وأولياء الأمور

وعُقد حفل التخرج افتراضياً تحت رعاية ولي عهد دبي الرئيس الأعلى لجامعة جامعة حمدان بن محمد الذكية، وبحضور نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي رئيس مجلس أمناء الجامعة، الفريق ضاحي خلفان تميم، وأعضاء مجلس الأمناء، وتم بث الحفل عبر مختلف المنصات الرقمية، وحضره عن بُعد رئيس الجامعة الدكتور منصور العور، وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية، إلى جانب أولياء الأمور والدارسين والخريجين، بحسب صحيفة الإمارات اليوم.