بالفيديو: تعرفوا على الشابة السعودية"زبيدة هوساوي" التي امتهنت مجال زينة السيارات

ضربت الشابة السعودية "زبيدة هوساوي" مثالا متميزا للفتيات السعوديات المجدات والقادرات على العمل في كافة المجالات، حين نجحت في اقتحام مجال تزيين السيارات وتركيب الإكسسوارات، وحولت هوايتها وشغفها في هذا المجال إلى مصدر رزق لها.

تعرفوا على "زبيدة هوساوي" التي امتهنت مجال زينة السيارات

بدأت قصة نجاح الشابة السعودية "زبيدة هوساوي" في قطاع زينة السيارات، كهواية وشغف منذ الصغر، حيث قامت بتطويرها وتنميتها حتى أصبحت اليوم صاحبة محل متخصص في زينة السيارات وتركيب الإكسسوارات في مكة المكرمة.

ولقد تحدثت "زبيدة هوساوي" عن قصة نجاحها في هذا المجال أثناء استضافتها في برنامج " MBC في أسبوع" والذي ألقى الضوء على رحلة نجاحها في اقتحام قطاع زينة السيارات والمعروف بين أوساط الشباب، لتكون إحدى السواعد السعودية الناجحة.

قصة نجاح "زبيدة هوساوي"

في تفاصيل قصة نجاح "زبيدة هوساوي" في إحدى القطاعات المرتبطة بقيادة السيارات، فلقد أشارت بأنها قد تعلقت بهذا المجال منذ الصغر ومن خلال متابعتها لأشقائها الذين كانوا يحرصون على تزيين سياراتهم باستمرار، بينما كان قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات هو الدافع الأول وراء دخولها هذا المجال، خاصة وأنها قد قامت بنفسها بتزيين سيارتها الأولى التي امتلكتها.

ونوهت هوساوي إلى أنها تتقن الخياطة النسائية بينما عملت على تطوير مهاراتها الفنية والعملية وهو ما مكنها من القيام بتفصيل مشغولات الزينة والاكسسوارات من المخدات والحزام و"تابلوه السيارات" وغيرها وكذلك طباعة الاستيكرات بأفكار وأساليب متنوعة وجاذبة وحسب طلب العملاء والعميلات، وأشارت إلى أنها تطمح لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلا، خاصة وأنها تحظى بتوافد الكثيرين والكثيرات إلى محلها حتى من قِبل من حاربوها في بداية اقتحامها لهذا المجال.