تدشين أول مدرسة لتعليم قيادة السيارات للسيدات في منطقة عسير

تم تدشين أول مدرسة لتعليم قيادة السيارات للسيدات في منطقة عسير، والتي تحتوي على مبنى رئيسي متكامل الخدمات، وميدان تدريبي متسع يشمل جميع المهارات والتمارين المعتمدة من إدارة المرور والمطبقة في جميع مدارس "تطوير".

تدشين أول مدرسة لتعليم قيادة السيارات للسيدات في منطقة عسير

دشن أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال، أول مدرسة لتعليم قيادة السيارات للسيدات بالمنطقة، وذلك بحضور مدير الإدارة العامة للمرور اللواء محمد البسامي، وعدد من القيادات الأمنية، وسيدات المجتمع.

وتقع مدرسة "تطوير" لتعليم قيادة السيارات للسيدات التي تم افتتاحها في منطقة عسير، على طريق الملك فهد، الذي يربط محافظة خميس مشيط وأبها، وعلى مساحة إجمالية تبلغ 70 ألف متر مربع، وتحتوي على ميدان تدريبي متسع يشمل جميع المهارات والتمارين المعتمدة من إدارة المرور والمطبقة في جميع مدارس تطوير، كما تحتوي على مبنى رئيسي متكامل الخدمات.

وفي إطار ذلك فلقد توجه حساب شركة "تطوير التعليم القابضة" بالتهنئة لنساء عسير والمناطق المجاورة لها بمناسبة افتتاح مدرسة تعليم القيادة ضمن مدارس تطوير لتعليم قيادة المركبات، وذلك بتغريدة جاء فيها:

(نهنئ نساء عسير ومناطقها المجاورة على افتتاح مدرسة تعليم القيادة برعاية أمير المنطقة تركي بن طلال حفظه الله، وتتميز المدرسة بمساحة ٧٠ ألف متر مربع، سائلين المولى التوفيق والسداد لمنسوبي المدرسة).

ونشر الحساب الرسمي لـ "إمارة منطقة عسير" عبر "تويتر" صورا خاصة بتدشين أول مدرسة "تطوير" لتعليم قيادة المركبات للسيدات بالمنطقة، منوهة إلى أنه قد تم تدشين المدرسة حسب الموعد المحدد، وامتدادًا لما تم الإعلان عنه في التاسع من ديسمبر الماضي، وذلك بتغريدة جاء فيها:

(حسب الموعد المحدد، وامتدادًا لما تم الإعلان عنه في التاسع من ديسمبر الماضي:

الأمير "تركي بن طلال" يدشن مساء اليوم، أول مدرسة "تطوير" لتعليم قيادة المركبات للسيدات بـ "عسير").

مدارس تطوير لتعليم قيادة المركبات

يُذكر بأن مدارس تطوير لتعليم قيادة المركبات قد جاءت بتوافق رؤى شركة تطوير التعليم القابضة والإدارة العامة للمرور، بتكوين شراكة لتطوير منظومة تعليمية وتدريبية في مجال تعليم قيادة المركبات بما يكفل رفع مستوى التأهيل للسائقين والسائقات وتحقيق السلامة المرورية.

وتُعنى مدارس تطوير لتعليم قيادة المركبات بتقديم خدمات التعليم النظري والمحاكاة والتدريب العملي لقيادة المركبات وفق منهج تدريبي متقن، ونظام تقييم يشمل العناصر النظرية والعملية المستوفية لمعايير السلامة المرورية، والتدريب عليها في كل المناطق وذلك باستقطاب أفضل الخبرات المحلية والعالمية وتوظيف أحدث التقنيات في هذا المجال.