لأن العافية تكمن في الخيار الصحيح... اختر فاين المنتج المعقم #1 في العالم!

قائمة التسوق التي نضعها كل يوم أو كل أسبوع كبيرة وطبعاً لا تخلو من المناديل كونها من الأساسيات في أي مكان. فإذا كنت من الأشخاص الذين يشترون المناديل الغير معقمة، ابتداء من اليوم وبعد قراءة هذا المقال سوف تشتري فقط فاين، المنتج المعقم #1 في العالم.

تلامس المناديل فمنا وأعيننا وأنفنا وغيرها من المداخل الأخرى للجسم. عند شراء المناديل ، عليك التأكد من اختيار العلامات التجارية المعقمة ذات السمعة الطيبة التي تحميك أنت وأحبائك. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يعيش فيروس كورونا على المناديل لمدة تصل إلى 3 ساعات ، وهذا هو السبب في تعقيم فاين لكل المناديل باستخدام عملية التعقيم الخاصه بها “Steripro”  الحاصلة على براءة اختراع ، مما يقضي على 99.99٪ من الجراثيم أثناء عملية التصنيع لضمان حماية فائقة لك ولعائلتك.

 إن هذا التركيز على عافيتك هو الذي أدى إلى حصول فاين على العديد من الجوائز على مدار 60 عامًا  مثل جائزة أفضل منتج معقم على مدار عشر سنوات و جائزة "أفضل منتج للمناديل" في مطلع عام 2020 من مؤسسة  Global Brands بالاضافة الى 28 جائزة عالمية اخرى حصدتها خلال عام 2020.هذه الجوائز والدقة الكبيرة في التصنيع، تترجمها فاين في كافة المنتجات التي تقدمها والتي تناسب مختلف الأعمار. نعم! فاين دائماً بجانبك ، ما يجعلها خياراً صحياً ومثالياً للحماية ضد الجراثيم والفيروسات.

لا تتنازلي عن جودة منتج  يسدخدمه عائلتك كل يوم. بدلاً من ذلك ، كوني أكثر أمانًا، لان الوقاية خير من العلاج فاين تضمن الحماية لك ولأحبائك كل يوم. ليس هذا فقط، لكي توفر عليك عناء الذهاب إلى السوبرماركت لشرائها، فاين تضع بين يديك موقعها الإلكتروني الذي يستعرض فيه كل منتجات الشركة، لكي تصلك مباشرة إلى عتبة منزلك. لا خوف بعد اليوم مع  فاين، لأن العافية تكمن في الاختيار الصحيح ... فاين منديلي و من الجراثيم يحميني!