المنطقة الشرقية تمنع دخول أي شخص إلى المباني التعليمية في حال عدم تحميل وتفعيل تطبيق توكلنا

المنطقة الشرقية تمنع دخول أي شخص إلى المباني التعليمية في حال عدم تحميل وتفعيل تطبيق توكلنا، بناءً على التوجيه الصادر من إدارة تعليم الشرقية بمنع دخول أي شخص إلى المباني الإدارية في حال عدم تحميل وتفعيل تطبيق توكلنا.

المنطقة الشرقية تمنع دخول أي شخص إلى المباني التعليمية في حال عدم تحميل وتفعيل تطبيق توكلنا

أعلن الحساب الرسمي للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية عن صدور توجيه بمنع دخول أي شخص إلى المباني التعليمية في حال عدم تحميل وتفعيل تطبيق توكلنا، وذلك تماشيًا مع توجيه أمير المنطقة الشرقية وتطبيقًا للتعليمات الواردة.

وجاء في التوجيه حث منسوبي تعليم الشرقية على ضرورة تحميل وتفعيل تطبيق توكلنا، مع لبس الكمامة، والحرص على التباعد الاجتماعي، وذلك من خلال تغريدة جاء فيها:

(تماشيًا مع توجيه سمو أمير الشرقية وتطبيقًا للتعليمات الواردة ..

مدير عام تعليم الشرقية يُثمّن توجيه سموه ويؤكد على جميع منسوبي التعليم بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية ضد كورونا كتحميل تطبيق توكلنا ولبس الكمامة والتباعد الاجتماعي).

أمير المنطقة الشرقية يوجّه بتفعيل الإجراءات الاحترازية لمكافحة "كورونا"

جاء صدور توجيه إدارة تعليم الشرقية بمنع دخول أي شخص إلى المباني الإدارية في حال عدم تحميل وتفعيل تطبيق توكلنا، تماشيًا مع توجيه الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، الذي وجه بالتشديد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع تفشي فيروس كورنا في المنطقة الشرقية، والعمل بشكل جاد على رصد مخالفات عدم الالتزام بالبروتوكولات الصحية وتفعيل كل ما من شأنه رفع مستوى الوعي وحماية المجتمع.

وشدّد أمير المنطقة الشرقية على ضرورة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع تفشي فيروس كورنا في المنطقة، وفي مقدمتها تحميل وتفعيل تطبيق توكلنا، هذا بالإضافة إلى غسل اليدين، ولبس الكمامة، والحرص على التباعد الاجتماعي، وغيرها من التعليمات الصحية في المنشآت الحكومية ومنشآت القطاع الخاص والأماكن التي تضم تجمعات بشرية، مثل سكن العمالة وغيرها، ورفع تقارير مستمرة عن جهود الجهات لتطبيق تلك الإجراءات.

ووجّه الأمير سعود بن نايف، بتطبيق تلك الإجراءات الاحترازية ومنها تحميل وتفعيل تطبيق توكلنا، داخل إمارة الشرقية في جميع معاملاتها مع المستفيدين، إضافة إلى قيام الجهات المسؤولة في المنطقة بجولات ميدانية لرصد عدم الالتزام، مؤكدا أهمية الوعي وتثقيف المجتمع بأهمية تلك الإجراءات من خلال حملات توعوية مكثّفة تقوم بها الجهات المختصّة لتوضيح أهمية الالتزام لما فيه مصلحة البلاد والعباد.