صور وزير التعليم السعودي يتلقى الجرعة الاولى من لقاح كورونا بمشاركة مسؤولي الوزارة

وزير التعليم السعودي يتلقى الجرعة الاولى من لقاح كورونا

وزير التعليم السعودي يتلقى الجرعة الاولى من لقاح كورونا

وزارة التعليم السعودية

وزارة التعليم السعودية

تلقى وزير التعليم في المملكة العربية السعودية الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا "كوفيد – 19".

كما تلقى مسؤولو وزارة التعليم والجامعات السعودية لقاح كورونا مع وزير التعليم السعودي، كما حرصت وزارة التعليم السعودية على نشر مجموعة من اللقطات لوزير التعليم السعودي أثناء تلقي لقاح كورونا برفقة المسولين.

وزير التعليم السعودي حرص على التنويه بالجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة الرشيدة -حفظها الله- للاهتمام بصحة الإنسان، كما أشاد بمستوى التنظيم من وزارة الصحة.

الجدير بالذكر أن وزير التعليم السعودي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ كان قد أعتمد العمل بالخطة الدراسية المطوّرة (كمرحلة أولى) للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة في التعليم العام ومدارس تحفيظ القرآن الكريم؛ للتعليم عن بُعد خلال الفصل الدراسي الثاني من العام 1442هـ.

حيث عاد ستة ملايين طالب وطالبة في التعليم العام اليوم الأحد لاستكمال رحلتهم التعليمية عن بُعد، حيث أنهت وزارة التعليم استعداداتها كافة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني لعام 1442هـ، من خلال منصة مدرستي، وقنوات عين (23 قناة فضائية)، وقنوات دروس في اليوتيوب، وبوابة التعليم الوطنية عين، وتطبيق الروضة الافتراضية.