منصة أبشر تجيب هل تظهر ملاحظة ان الجواز مسجل مسبقا عند اصدار الإقامة

منصة أبشر

منصة أبشر

منصة أبشر تجيب هل تظهر ملاحظة ان الجواز مسجل مسبقا عند اصدار الإقامة

منصة أبشر تجيب هل تظهر ملاحظة ان الجواز مسجل مسبقا عند اصدار الإقامة

يجيب الحساب الرسمي الخاص بمنصة أبشر على موقع تويتر، على أسئلة المستخدمين، ويفرد تغريدة أسبوعيا لأكثر الأسئلة طرحا، والتي كان من بينها هذا الأسبوع، ظهور ملاحظة أن الجواز مسجل مسبقا عند إصدار الإقامة، وردت منصة أبشر على هذا بالقول، من خلال خدمة الرسائل والطلبات يتم رفع طلب إلى المديرية العامة للجوازات، وكتابة الملاحظة التي تعيق تنفيذ الخدمة إلكترونيا، في خانة "الموضوع" وشرح الخدمة المطلوبة في خانة "الرسالة" موضحا رقم هوية المقيم أو رقم الحدود ورفع المرفقات مثل صورة جواز سفر المقيم.

خطوات الوصول إلى الخدمة

خدماتي – خدمات – الخدمات العامة- الرسائل والطلبات- المديرية العامة للجوزات.

يشار إلى أن عند محاولة صاحب العمل إصدار إقامة لعامل لديه ولا يستطيع لأن الجواز مسجل مسبقا فيتيح له تطبيق أبشر إتمام هذه المهمة إلكترونيا عبر الخطوات التالية.

إصدار إقامة في حالة الجواز مسجل مسبقا لنفس الجنسية

يتم تسجيل الدخول علي منصة أبشر الإلكترونية بإسم المستخدم أو رقم الهوية والرقم السري الخاص بك، اضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية، ثم قم بالنقر على أيقونة الجوازات، واختيار خدمة الرسائل والطلبات.

تظهر لك شاشة عليك أن تختار فيها خدمة جواز سفر مسجل مسبقا لنفس الجنسية، يتم إرفاق صورة من صفحة بيانات الجواز وصورة من صفحة تأشيرة الدخول والصفحة الموجود فيها ختم رقم دخول الحدود وتسجيل موضوع الرسالة "طلب تعديل رقم جواز مقيم" و تعبئة الحقل الخاص بمضمون الرسالة يشمل أسباب ذلك الطلب.