جدول دروس الحصص اليومية لجميع المراحل على قناة عين التعليمية السعودية

أعلنت وزارة التعليم السعودية، جدول دروس الحصص اليومية لجميع المراحل على قناة عين التعليمية السعودية للأسبوع العاشر، وجاءت الجداول مفصلة، كما تشاهدونها في معرض الصور المرفق.

قناة عين جدول دروس الحصص اليومية لجميع المراحل على قناة عين التعليمية السعودية

 وأعلن بداية عن جدول دروس الحصص الاسبوعي واليومية للصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي من الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 3 عصرا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

جدول الحصص اليومية لصفوف رابع وخامس وسادس ابتدائي

 السادس الابتدائي

وكشفت الوزارة عن جدول دروس الحصص اليومية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، من الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 3 عصرًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

جدول الحصص اليومية لصفوف المتوسط

الثالث متوسط

كما أعلنت عن جدول دروس الحصص اليومية للصفوف الأول والثاني والثالث المتوسط من الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين، في بث مباشر من الساعة 9 صباحا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

جدول الحصص اليومية للمرحلة الثانوية المستوى الأول

الثانوية المستوى الأول

وقامت التعليم بنشر جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية المستوى الأول من الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

جدول الحصص اليومية للمرحلة الثانوية المستوى الثالث والخامس

الثانوية المستوى الثالث عام نسائي جدول رقم 1

أيضا نشرت وزارة التعليم التعليم، جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية المستوى الثالث والمستوى الخامس من الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

وكشفت وزارة التعليم عن جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية عام اختياري – تحفيظ اختياري من الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

جدول دروس الحصص اليومية الثانوية المستوى الخامس عام طبيعي

يمكنكم متابعة جدول الحصص اليومية لبقية الصفوف في ألبوم الصور المرفق في الأعلى