اليوم.. انطلاق النسخة العاشرة من معرض الزفاف 2020 بالإمارات

 أشهر دور المجوهرات والعطور ومحلات الأزياء ستتواجد في المعرض

أشهر دور المجوهرات والعطور ومحلات الأزياء ستتواجد في المعرض

يشهد معرض الزفاف مشاركة أكثر من 70 عارضاً من مختلف إمارات الدولة

يشهد معرض الزفاف مشاركة أكثر من 70 عارضاً من مختلف إمارات الدولة

يشهد مركز إكسبو خورفكان اليوم الأربعاء انطلاق فعاليات النسخة العاشرة من معرض الزفاف 2020 بمشاركة أكثر من 70 عارضاً من مختلف إمارات الدولة.

فعاليات متنوعة

العارضون المشاركون في معرض الزفاف 2020 يمثلون أشهر دور المجوهرات والعطور ومحلات الأزياء ومستلزمات العرائس بالإضافة إلى بيوت التجميل وأهم دور تصميم الأزياء والموضة والإكسسوارات ونخبة من أبرز وجهات تنظيم وتنسيق حفلات الزفاف.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات النسخة العاشرة من معرض الزفاف 2020 حتى يوم السبت الموافق 31 أكتوبر الجاري وسط توقعات بإقبال كبير من الجمهور.

مستلزمات العرس

معرض الزفاف 2020 من المقرر أن يجمع كل مستلزمات العرس من فساتين الزفاف والسهرة وكل الملابس الخاصة بحفلات الزفاف بالإضافة للإكسسوارات ومراكز التجميل.

لذا من المتوقع أن يكون معرض الزفاف 2020 فرصة كبيرة للعرائس والنساء اللاتي يقمن بتجهيز أنفسهن لأسعد يوم بحياتهن، حيث يمكنهم الاطلاع على أحدث صيحات الموضة في عالم الزفاف.

أحدث صيحات الموضة

فعاليات متنوعة ستكون بانتظار الحضور من الجمهور لمعرض الزفاف 2020 بالإمارات بداية من الفعاليات الخاصة بخبراء التجميل الذين سيقدمون أحدث النصائح المتعلقة بالتجميل وتجهيز العرائس للزفاف.

العرائس سيكونون على موعد مع أحدث صيحات الموضة في عالم أزياء العرس والتحضيرات النهائية للأعراس التي تمثل واحدة من أسعد لحظات حياة العروس على الإطلاق.

معرض الزفاف 2020 يعمل في المقام الأول على إتاحة الفرص أمام المواطنين والمقيمين للتعرف إلى أحدث المنتجات وتوفيرها لهم بأسعار تنافسية